Wednesday 30 October 2013

STORM 121 Octobis 2013 Arabic


STORM
رقم 121 نشرة المعلومات العامة الوطنية الاسترالية عمل Octobis 2013
ANA تقبل أية مسؤولية عن المعلومات المقدمة / الاستدلال . STORM هو مصدر المعلومات الوحيد

STORM يحصل على معلومات من " المطلعين " ، الشائعات . لا يمكننا تأكيد قصصهم . هنا هو الاحدث :

A UNI الطالب نصف CHINESE من ماليزيا : شكوا من " العنصرية الآسيوية ' .
" لقد جئت من ماليزيا ولكن أنا الصينية ، أو كان ، كذلك كانت والدتي في الغالب الصينية ، كانت خليط . تعامل عائلتي الأم بأنها سيئة جدا . كانت منبوذة لزواجها من " أجنبي " ، و الأسترالي الأبيض . ظنوا أن كان ' تحت لها ' حتى أنهم رفضوا لها . أنها تطل على الاستراليين على أنها أقل شأنا . لذلك نحن و أطفالها الأربعة، نحصل على نفس المعاملة . لذلك أنا لا أذهب الى هناك وأنا لا علاقة لها معهم . انهم العالم القديم جدا! اعرض هم ضيقة جدا! بلدي الجيران من هذا القبيل. انه اليونانية . انه لن يسمح ل أطفاله إلى الزواج من غير اليونانيين . وأنها لم تفعل ذلك. وأنا أعلم الأسر الإيطالية الذي هي نفسها. هذا هو العنصرية ! انهم لا يعتقدون multiculturally " .

[ ربما 500 سنة من الحكم التركي مما أدى إلى الزنجار من اللون البني وصمة عار في جميع البلدان المطلة على البحر الأبيض المتوسط وقد علمتنا هذه ' العنصريين ' قيمة حفظ المرء سلالة نقية . كما نقية كما يمكنك بعد 500 سنة من وجود النساء الخاص للاغتصاب من قبل الأسياد التركية . RE ]

دي في دي استعراض : JFK (1991 ) 3 ساعة 25 دقيقة
ستوديو قناة + ، الكور أفلام ، Itxlan أفلام و A.Kitman هو للإنتاج . نجوم كيفين كوستنر (J ) ، كيفن بيكون ، غاري أولدمان، جاك ليمون (J ) ، والتر Matthau (J ) ، إد Asner (J ) ، تومي لي جونز و سيسي سباسيك . الكاتب زاكاري سكلار . EXEC . همز . أرنون Milchan (J ) . الكاتب / المنتج / المخرج أوليفر ستون (J ) .
يسمح أوليفر ستون، وهو نظرية المؤامرة اليساري ، لجعل الأفلام و يتم التعامل على محمل الجد. سيتم ضحك اليمينيين دفع جدول الأعمال نفسه في والصناديق نفى وقدمت الحمقى العامة . الكيل بمكيالين وهذا هو الولايات المتحدة على غرار "الديمقراطية" . هذا الفيلم يستكشف كل السبل الممكنة للرد على سؤال واحد : '؟ الذين قتلوا جون كنيدي ' ويستند على JFK على درب من الحشاشين التي كتبها نيو اورليانز المدعي العام جيم حامية وتبادل إطلاق النار : المؤامرة التي قتلت كينيدي بواسطة جيم Marrs . في الفيلم لعبت حامية من قبل هوليوود اليساري كيفن كوستنر .

لا حتى في JFK دقيقة 152 لا حامية تلبية مصداقية على الرغم من مصدر مجهول . هذا هو بعد الطوفان 152 دقيقة من الحقائق المتناقضة . حامية في ' مصدر '؟ CIA العامة 'X' ، لعبت من قبل هوليوود اليساري دونالد ساذرلاند . X يقول حامية من "خطة سرية" لقتل JFK منسقة من قبل كل مؤسسة من ' المجمع العسكري الصناعي " . في كل أفلامه ستون يستخدم مونولوجات مطولة للنهوض المؤامرات له . ولكن X يشعر اخترع كثيرا، بقدر ستون ' اخترع ' الكثير من الحوار في فيلمه نيكسون . وقال في صنع نيكسون وثائقي : " شعرت هذا الحوار ينبغي أن حدثت ولذلك أعتقد أنه فعل ' . ليس المنهج التاريخي جدا . هو السبب في التخصصات ستون في خيالي ، لا واقعية ، والأفلام. وإليك ما قاله X [التشديد في جميع أنحاء هو لنا . RE ] :

" أنا الرجل البنتاغون السرية . أنا تزويد الأجهزة . الرصاص والطائرات و البنادق. ل ما نسميه العمليات السوداء . تزوير الانتخابات . الانقلابات . الاغتيالات . النفسى حرب . الدعاية . في الحرب العالمية الثانية فعلنا رومانيا ، يوغسلافيا ، اليونان . نحن ساعدوا في إجلاء العاملين في الاستخبارات النازية بعد الحرب العالمية الثانية . كنا لهم ضد الشيوعيين بعد عام 1945 . في إيطاليا 1948 ونحن سرق الانتخابات . في فرنسا '49 كسرنا الضربات . لقد أطحنا كويرينو في الفلبين ، أربينز في غواتيمالا ، Mossadeqh في إيران . فعلنا في فيتنام '54 ، '58 اندونيسيا ، والتبت، '59 .

كنا جيدة . ثم حصل نحن ماضون في كوبا . أنشأنا جميع القواعد للغزو . كان عليه أن يعقد في شهر أكتوبر '62 . أرسلت خروتشوف الصواريخ على المقاومة. رفض كينيدي لغزو . كان هناك الكثير من الناس الغاضبين . حتى بحلول سبتمبر '63 UI كان يعمل على خطة كينيدي لإزالة جميع موظفي الولايات المتحدة من فيتنام بحلول نهاية عام 1965 . وبموجب هذه الخطة ، مذكرة الأمن القومي رقم 263 ، ونحن حتى أمرت المنزل الأول 1،000 جندي أمريكي .

ولكن في نوفمبر تشرين الثاني '63 بعد اسبوعين من اغتيال الرئيس الفيتنامي ديم و قبل اسبوعين من اغتيال كينيدي وقد نشرت أنا إلى القطب الجنوبي و مرافقة لبعض كبار الشخصيات . في طريق العودة ، في نيوزيلندا ، سمعت الرئيس قد تم اطلاق النار . واتهم أوزوالد في 07:00 ، دالاس الوقت مع وفاة ضابط شرطة في Tippit . هذا هو 1400 ساعات في اليوم التالي في نيوزيلندا الوقت . ولكن بالفعل كان أوراقهم كل تاريخ هذا غير معروف 24 سنة أوزوالد القديمة. صور الاستوديو، سيرة مفصلة ، والمعلومات الروسية ، و كانوا على يقين عنيدا و قتل رئيس الجمهورية وحده على الرغم من أنه كان أربع ساعات أخرى قبل أن وجهت إليه تهمة تلك الجريمة في دالاس . الأمر تصورت أنها قصة الغلاف ، تماما مثل سنفعله في أب أسود .

بعد عودتي من نيوزيلندا سألت نفسي لماذا كان أنا ، رئيس العمليات الخاصة ، وإرسالها إلى القطب الجنوبي للقيام بعمل العديد من الآخرين يمكن أن فعلت ؟ وأتساءل عما إذا كان يمكن أن يكون
لأن واجبي الروتينية ، إذا كنت قد ذهبت في واشنطن ، من شأنه لقد لأجل أمنية إضافية في ولاية تكساس . راجعت بها و جدت أن أحدهم قال الفريق الاستخبارات العسكرية 112th في فورت سام هيوستن على التنحي في ذلك اليوم ، بشأن الاحتجاجات العقيد الرايخ . انها الإجراء القياسي في مدينة معادية معروفة مثل دالاس لاستكمال الخدمة السرية .

كنا قد وصلت قبل بضعة أيام ، ودرس الطريق ، فحص جميع المباني . نحن أبدا من شأنه أن يسمح النوافذ المفتوحة على Dealey بلازا . سيكون لدينا قناصة الخاصة قد شاهدت المنطقة. أبدا سوف لقد سمح لل سيارة لإبطاء إلى 10mph . أو أن تأخذ منحنى غير عادي في العلم و هيوستن . ولكن لا شيء من ذلك حدث. انه ينتهك جميع رموز الحماية الأساسية لدينا. هذا هو أفضل مؤشر على وجود مؤامرة واسعة النطاق تركزت في دالاس . كل من لم هذا كانت العمليات السوداء ، والناس في أعمالي . شوهد جيش الشعب إنتل ذلك اليوم في دالاس . أنا لا أعرف من أو لماذا لكنها لم تكن حماية ' العميل ' . أما بالنسبة ل أوزوالد . وكان الجيش إنتل الملف على ' أوزوالد " ، إلا أنه دمر . حدثت أشياء كثيرة غريبة أخرى في ذلك اليوم ولكن كان أوزوالد لا علاقة معهم .

وأرسلت مجلس الوزراء الولايات المتحدة بأكملها إلى الشرق الأقصى ؛ أبقى ثلث تقسيم القتالية ، والعودة من ألمانيا ، في الهواء فوق الولايات المتحدة في وقت إطلاق النار ، وفي ذلك اليوم بالتحديد 1234hours تحطمت نظام الهاتف واشنطن العاصمة بأكملها لمدة ساعة واحدة . صدفة؟ وكان مجلس الوزراء للخروج من الطريق ؛ القوات في الهواء في حالة من الشغب الجماهيري؛ الهواتف صولا الى وقف " قصة خاطئة" الانتشار. ولم يبق شيئا للصدفة . لا يمكن السماح 'وقال ' للهروب على قيد الحياة . كانت الأمور أبدا أن تكون هي نفسها مرة أخرى بعد ذلك اليوم . بدأت فيتنام لريال مدريد. أولئك منا في العمليات السوداء أعرف أن تقرير لجنة وارن الخيال . لماذا تعيين آلن فوستر دالاس للتحقيق في وفاة جون كنيدي ، الرجل الذي كنت أقاله ؟

لماذا قتل جون كينيدي ؟ و كيف و الذين كانوا مجرد مشهد ، للجمهور . أوزوالد ، روبي ، وكوبا، و المافيا . إنها تحافظ عليها التخمين . انها لعبة لمنعهم طرح الأسئلة الأساسية : لماذا ومن الذي استفاد ؟ الذين لديهم القدرة على تغطية كل ذلك ؟ في عام 1961 فقط بعد غزو خليج الخنازير ضعنا المذكرات العمل الوطني الأمن 55 و 56 و 57 . في منهم من قال كينيدي رئيس هيئة الأركان المشتركة ، الجنرال Lemnitzer ، وهذا سيكون هيئة الأركان المشتركة تحمل المسؤولية عن جميع العمليات السرية و شبه العسكرية " في المستقبل . كينيدي يريد منشقة وكالة المخابرات المركزية في ' ألف قطعة ' وعنيدا و وعد . الآن هنا كان، يأمر الجيش لوضع هذه الخطة موضع التنفيذ. لم يسبق لها مثيل ! وشعر موجات الصدمة على طول أروقة السلطة . جاء هذا الحق بعد اطلاق دالاس ، ريتشارد بيسيل و الجنرال شارل كابيل . كل هذه كانت البقرات المقدسة إنتل منذ الحرب العالمية الثانية . التي جعلت لبعض الناس الغاضبين جدا .

نفذت أبدا بفضل توجيهات بيروقراطية الجمود كنيدي . وكانت إحدى نتائج ذهب عملية مكافحة كاسترو ، عملية النمس ، إلى العمليات السوداء . تقوم سرا في جامعة ميامي ، أكبر محطة CIA المحلية ، وكان تبلغ ميزانيتها السنوية 100 مليون دولار أمريكي . مع 300 وكلاء، 7000 نشطاء الكوبي وخمسين جبهات عمل وهمية لغسل الاموال التي شنت حربا بدون توقف على كوبا . تضمين هذا التخريب وإحراق المحاصيل الصناعية .

وسمح ذلك بفضل NSAM 55 ، 56 و 57 من نشطاء أسود الآن لاستخدام قواعد الحرب السرية تعلمت في الخارج وممارسة لهم هنا مرة أخرى ، على التراب الأمريكي . كان لديهم كل ما يحتاجونه : الرجال ، والمال ، و قواعد . الآن كان لديهم الدافع . خوفا، مارس 1963 طالب JFK تخفيضات هائلة ميزانية البنتاغون . قد أغلقت هذه 52 قواعد عسكرية في 25 ولاية أمريكية بالإضافة إلى قواعد أخرى في الخارج 21 . وهذا هو الكثير من المال!

هل تعرف كم عدد طائرات هليكوبتر قد فقدت في فيتنام [ بحلول عام 1969 ] ؟ 3،000 . الذي يجعل منها ؟ المروحيات الجرس. الذي يملك بيل ؟ كان جرس إفلاس عندما سئل البنك الوطني الأول من بوسطن وكالة الاستخبارات المركزية إلى استخدام المروحيات في فيتنام . ماذا عن F111 ؟ جنرال ديناميكس من فورث ورث تكساس. من يملك ذلك؟ نظرة على ميزانية الدفاع منذ بدء الحرب . في عام 1949 كان فقط 10 مليارات دولار أمريكي. حتى الآن في فيتنام لقد قضى 100 مليار دولار أمريكي. لا مال، لا الحرب . مبدأ تنظيم المجتمع لدينا هو للحرب . سلطة الدولة على شعبها يقيم في القوى حربها . كينيدي يريد الغاء الحرب الباردة . انه يريد الغاء سباق القمر ، والتعاون مع السوفيات . عنيدا و قعت معاهدة لحظر التجارب النووية .

ورفض لغزو كوبا في عام 1962 و كان من المقرر ان تنسحب من فيتنام . ولكن كل ذلك انتهى في 22 تشرين الثاني 1963. هذه هي الطريقة التي بدأت : مع مقاولي الدفاع والمصرفيين النفط . الجميع في هيكل السلطة لديها سياسة الإنكار . لا اتصالات . ولكن يجب أن تنجح بغض النظر عن التكلفة في المال أو حياة . يجب أن مرتكبي الفوز و أبدا أن تخضع للملاحقة من قبل أي شخص عن أي شئ. ما حدث في دالاس ؟ كان انقلاب .

أعلن كينيدي في دالاس رحلة في شهر سبتمبر '63 . بدأت بعد ذلك ثانية " أوزوالد " تحول حتى في جميع أنحاء دالاس (كذا) . في 26 تشرين الثاني عام 1963، بعد يوم دفنوا JFK ، وقع الرئيس ليندون جونسون مذكرة الأمن القومي رقم 273 . وقد انعكس سياسة JFK للانسحاب من الهجمات فيتنام و المصرح سرية داخل فيتنام الشمالية . لقد كانت تلك التي أثارت في وقت لاحق في خليج تونكين الحوادث [ و تدفق أعداد كبيرة بقوات الولايات المتحدة ] " .

JG : " لقد قتلوا جون كنيدي ... لأنه أراد التغيير؟ "
X: " بالطبع ! الذي حدث هو أن طريق على مر التاريخ. ملوك يقتل ! السياسة هي السلطة ، لا شيء أكثر " . JG : "هذا هو كبير جدا بالنسبة لي! " X : "عليك أن تستمر : ليس لديك خيار. كنت قد هدد بنية الأمن القومي . كانوا قد قتلوا بالفعل كنت هناك باستثناء الضوء على لك. بدلا من ذلك أنها سوف تهاجم مصداقيتك " . JG : "لديهم بالفعل ... "

بوستسكريبت من الفيلم :
" في عام 1979 اعترف ريتشارد هيلمز ، مدير العمليات السرية في عام 1963 ، تحت القسم أن كلاي شو كان يعمل لحساب وكالة المخابرات المركزية في الماضي . وكان شو توفي في وقت سابق خمس سنوات ، في عام 1974 . وقد سمح لا تشريح الجثة . في عام 1978 انتخب JG القاضي من ولاية لويزيانا محكمة الاستئناف ، ونيو اورليانز . و أعيد انتخابه في عام 1988 . JG هو الشخص الوحيد من أي وقت مضى لرؤية شخص [ كلاي شو ] محاكمتهم ل قتل JFKennedy لل . في الحروب الآسيوية SE ضاعت مليوني شخص الآسيويين ولكن فقط 58،000 الأميركيين . وأنفق ما مجموعه 220 مليار دولار أمريكي. تم نقل 10 مليون أميركي هناك من قبل شركات الطيران التجارية. ضاعت 5،000 المروحيات. أسقطت ستة ملايين طن من القنابل . خلص تحقيق في الكونغرس (1976-1979) ، وهناك وجود «مؤامرة محتملة " في وفاة جون كنيدي . يتم تأمين الملفات من اللجنة المختارة البيت على الاغتيالات بعيدا حتى عام 2029 " .

 وكان عزرا باوند عبقرية أدبية . على الرغم من أن أمريكا واستقر في إيطاليا الفاشية قبل الحرب العالمية الثانية و بقيت طوال الحرب . بعد الحرب كان مسجونا من قبل الجيش الأمريكي . لتجنب محاكمة جرائم الحرب محرجة ل ' المساعدة والتحريض على العدو ' أعلن EP مجنون جنائيا و أبقى في مستشفى للأمراض العقلية لبقية حياته . وفيما يلي اقتباسات من أعظم شاعر أميركا الفاشي / الفيلسوف : (جنية ، عزرا أمريكا ، روزفلت و الأسباب التي أدت إلى الحرب الحالية عام 1944، فيينا . ) .
" جون آدامز [ نسي الرئيس الأميركي الثاني - بعد واشنطن ولكن قبل جيفرسون ] وقال في سن الشيخوخة :
' كل بنك هو الفساد اكيد فرض ضرائب على الجمهور لتحقيق مكاسب من الأفراد . إذا قلت هذا في بلدي سوف فإن الشعب الأمريكي تنطق كنت قد مات مجنون ' " (' رسالة الى بنيامين راش " 28 أغسطس 1811 أعمال جون آدامز المجلد التاسع p.638 ) ) .
" قال جون آدامز : " كل حيرة والارتباك والاضطراب في أمريكا ينشأ ليس من العيوب من دستورها أو الاتحاد به ولا تريد من الشرف أو الفضيلة بقدر ما هو جهل اكيد الائتمان و تعميمه " (نقلا عن H. جيري Voorhis تمديد ملاحظات في مجلس النواب 6 يونيو 1938 ، الكونغرس يسجل حجم 83 الجزء 11 ص 2363 ) .

التواريخ وتعرف على تذكر
1115hrs 4 Novembis 1995 : مساء الإسرائيلي اليساري اسحق رابين التي تنفذها القومية يغئال عمير .
6 Novembis عام 2003 بولين هانسون تحررت من كوينزلاند غول 11 أسبوعا في الجملة لمدة ثلاث سنوات .
9 Novembis 1989 : DDR [' ألمانيا الشرقية '] يفتح الحدود للمرة الأولى منذ عام 1961 إلى ' اللاجئين ' .
11 Novembis 1880 : أسترالية القومية إدوارد ' نيد ' كيلي شنقا ل مقتل ثلاثة من رجال الشرطة .
11 Novembis 1918 : تنتهي الأولى في جميع أنحاء العالم ' bruderkampf ' بعد ان قتل 10 ملايين البيض الجنود .
الأوروبيون يشفى أبدا . أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية تجنب الحرب والبدء في الارتفاع الديموغرافي.
11 Novembis 1975 ايتلام رئيس الوزراء اليساري ادوارد ' غوف ' المخلوع من قبل الحاكم العام .
11 Novembis 2004 : الزعيم الوطني الفلسطيني ياسر عرفات قتل من قبل الأطباء المختار، باريس .
19 Novembis 1941 : الثقيلة كروزر HMAS سيدني يختفي مع كل الأيدي 645 NW أستراليا الغربية .
23 Novembis 1963 : JFK النار، دالاس تكساس.
25 Novembis : 1971 الاستراليين ترك جنوب فيتنام بعد 10 عاما. تفقد 500 RAA ، RAN و الأعراف .
27 Novembis 1947 قرار الأمم المتحدة رقم 181 بتقسيم فلسطين إلى " الدول العربية و يهودية منفصلة .

ص 635 Strathpine PS 4500 أستراليا الهاتف 07 3205 8543
البريد الإلكتروني: australiannationlaction@yahoo.com.au
Australiannationalaction2.blogspot.com.au /

No comments:

Post a Comment