Wednesday 25 September 2013

STORM 111 Extract Arabic

رقم 111 نشرة المعلومات العامة الوطنية الأسترالية العمل Decembis 2012
ANA تقبل أية مسؤولية عن المعلومات المقدمة / الاستدلال . STORM هو مصدر المعلومات الوحيد

مراجعة كتاب:
شوارزكوف : الرجل ، و البعثة، و انتصار ريتشارد بايل (لندن : Mardarin كتب ، 1991 ) . 270 غلاف بلاستيك دعاية مغالى فيها تفتخر : ' سيرة أول من Stormin ' نورمان ' . الأخبار العاجلة في وقت مبكر ، مثل الاندفاع كتاب الوظيفي ، وكثيرا ما تكشف أكثر مما هو مقصود . وكان الجنرال الأمريكي Stormin ' نورمان ' القائد الأعلى للقوات المتحالفة في حرب الخليج الأولى 1990-1991 . وفيما يلي ملخص :

" في 27 فبراير [1991 ] العامة H. نورمان شوارزكوف ( HNS) شرح 200 صحفيين كيف نصف مليون قوة عسكرية دولية قوية كان قد طغت على الجيش العراقي أن يفوق عدد منهم من قبل 02:01 ( P.3 -4 ) . و تكتك قبالة يفقد العراقي :
21 فرق مشاة [ 8-10،000 الرجال كل ] ؛ خمس فرق مدرعة و ثلاث فرق مؤللة دمرت من أصل 42 الانقسامات ملتزمة احتلاله للكويت . كانت 50،000 العراقيين الأسرى ( P.5 ) ؛ 3،000 من 4،200 الدبابات العراقية دمرت .
دعت صحيفة واحدة انها والدة كل إحاطات ' . أداء HNS في ذلك المساء وضع معيار جديد للأحداث من هذا النوع . للصحفيين الذين كانوا قد غطت نصف دزينة من الحروب اعترف انها تريد يسمعوا قط أي شيء مثل ذلك : على معلومات الحرب الخاطفة لمباراة عاصفة الصحراء نفسها ، واحدة من أنجح العمليات، من جانب واحد في التاريخ العسكري الحديث.

في المقابل، فإن الحرب في فيتنام CO الولايات المتحدة ، العام يستمورلاند ، لم تعط حتى حساب مفصل أو واضح من أي عملية عسكرية . بدلا من ذلك ما فعله في بعض الأحيان فقط ، وقاسية ، والعروض لخدمة مصالح ذاتية في محاولة لتصوير الأوضاع السيئة بأنها جيدة. أبدا قدم خليفته العامة أبرامز مؤتمر صحفى المجموعة ، ناهيك عن مدته ساعة بعنوان ' تظهر و أخبر' . ذهب إحاطة ديناميكية Stormin ' نورمان للخروج تعيش على وقت الظهيرة TV أخبار على الولايات المتحدة الساحل الشرقي و على 09:00 على الساحل الغربي . كان البلد كله يضج . " من كان هذا الرجل؟ ' قبل ستة أشهر عنيدا و كان ضابط غامضة تشغيل مقر غامضة في غرب ولاية فلوريدا. الآن انه كان لاعبا محوريا " ( p.7 -8) . ولكن أولا بعض المعلومات الأساسية .

"اسم H. نورمان شوارتسكوف كان اسما مألوفا قبل ما يقرب من 60 عاما . في 1 مارس 1932 تشارلز أ. Lindergh الابن ، الابن الرضيع للطيران بطل تشارلز ليندبيرغ A. الأب ، كانت قد سرقت من غرفة نومه في نيو جيرسي . H. نورمان شوارزكوف الأب ، و 1917 ويست بوينت العليا و الحرب العالمية الأولى السابق الفرسان العقيد ، يرأس التحقيق. في عام 1921 ، في سن ال 25 ، HNS الأب قد تم التعاقد على إنشاء و تشغيل ثم قوة شرطة ولاية جديدة ولاية نيو جيرسي . ( P.11 ) . الابن من المهاجرين الألمان ، وقال انه بناء NJSP 81 عضوا على طول خطوط شبه العسكرية . أدلى HNS الأب نفسه كبير محققي اختطاف ليندبيرغ . وكان خطف يست بعد جريمة فدرالية لكنه أصبح في وقت لاحق واحدة بعد مرور ما يسمى قانون ليندبيرغ .

وأصبح التحقيق لمدة أربع سنوات مسيسة بشكل متزايد وسط مطالبات من فساد الشرطة والأدلة مزورة . في النهاية تم إرسال برونو ريتشارد هوبتمان ، وهو نجار الألماني المولد الذين يتحدثون الإنجليزية بالكاد ، إلى الكرسي الكهربائي إلى أدلة ظرفية بحتة . ويعتقد البعض أن تمريره هوبتمان ، بما في ذلك حاكم ولاية نيو جيرسي هارولد G. هوفمان . فكتب إلى HNS الأب يشكو : " كانت أساليب الشرطة العادية لا تستخدم ' . رفض هوفمان في وقت لاحق بإعادة تعيين HNS الأب كما NJ رئيس شرطة ولاية ( p.14 ) لذلك انتقلت HNS الأب إلى وسائل الإعلام . وظيفته المقبل و يستضيف برنامج إذاعي أسبوعي ، عصابة للتحصينات ، و مسرحة من قصص الجريمة واقع الحياة ( P.15 ) .

في عام 1942 HNS الأب إعادة النشر في الجيش الأمريكي ، ومرة ​​أخرى من رتبة عقيد. تم ارساله الى إيران ، المكلفة بناء قوة أمنية لحماية ما كان الآن قاعدة رئيسية ل إمداد الولايات المتحدة الاتحاد السوفياتي في معركته ضد هتلر " .
[ الحقيقة: هاجم هتلر ستالينغراد لقطع نهر الفولغا . قدمت هذا الرابط النقل الحيوية مع الولايات المتحدة 60 ٪ من المواد حرب خارجية الاتحاد السوفييتي . وجاء الباقي من خلال القوافل البريطانية الى مورمانسك . دون مساعدات الولايات المتحدة / المملكة المتحدة روسيا could'not قد نجا 1942. وكان تقدير هتلر من الروس في عام 1941 الصحيح . لكانوا قد سقطوا. وقال انه لا يمكن أن يتوقع المساعدات الأمريكية ل اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية . الذين يمكن التنبؤ الرأسمالي أمريكا إنقاذ روسيا البلشفية ؟ RE ] .

" وكانت الولايات المتحدة 30،000 الأفراد العسكريين في قيادة الخليج الفارسي ، وذلك أساسا المتخصصين اللوجستية و المهندسين. وضعوا الطرق لتشغيل إمدادات الشمال والمرافئ المدمج مثل Khorranshar و بندر عباس . على مدى عقود كانت الولايات المتحدة قد حاولت كسب نفوذ في دول الخليج العربي ولكن أحبطت بريطانيا الامبريالية . بعد 1942 ركض الولايات المتحدة بعثات استشارية مدنية في ايران في مجالات التمويل والصحة و الزراعة . لم ' مستشار ' أكثر أهمية من العقيد - وفيما بعد العميد - HNS : بناء قوة الشرطة الوطنية الإيرانية ( p.16 ) . انتهت الحرب في عام 1945 . الاتحاد السوفياتي كان ل إزالة قواتها من شمال إيران ، لكنه رفض . بدلا من ذلك أنها حرضت تمرد من قبل رجال القبائل في محافظة أذربيجان الإيرانية ، على الحدود مع الاتحاد السوفييتي . وكان الأب في المواد الخطرة والضارة رجل 21،000 - شرطة دور فعال في قمع تمرد الأذرية . في هذا الوقت وصل الشباب HNS الابن ، البالغ من العمر اثني عشر ، للانضمام إلى والده .

بعد كوفئ انتصاره على الشيوعية الأذرية في المواد الخطرة والضارة الأب في عام 1948 من قبل نائب رئيس المجلس تبذل - المارشال ، برلين . كانت برلين حتى الآن غير مقسمة مركزا لل دسيسة الحرب الباردة والتجسس. ناجحة هناك ، و عاد HNS الأب إلى إيران في عام 1950 في وقت مبكر في دور " مستشار الأمن ' إلى Fazollah زاهدي ، وهو سياسي يميني . من قبل عام 1951 وزارة الصحة. كان مصدق ، كان ربيبا السوفياتي ، أصبح رئيس الوزراء الإيراني . و نفي بسرعة الشاه و تأميم صناعة النفط في البلاد ، وذلك بطرد البريطانيين من احتكارها المربحة. بعد فترة وجيزة بدأ كل من MI6 البريطانية و كالة المخابرات المركزية الأمريكية لمؤامرة الاطاحة به . واعتبر HNS الأب على نطاق واسع في ذلك الوقت على أنها لعبت دورا حاسما [التشديد من عندنا] .

في عام 1953 أطيح به في انقلاب مصدق المدعوم من وكالة المخابرات المركزية . راعي HNS الأب ، و زاهدي ، وخدم لفترة وجيزة في الحكومة حتى تم استعادة الشاه الى السلطة ( p.18) لل . وظيفته كاملة، عاد الأب إلى المواد الخطرة والضارة ولاية نيو جيرسي في عام 1954 ليرأس التحقيق في الفساد المزعوم في شعبة الأمن التوظيف، وهي منظمة يرأسها عدوه القديم هوفمان . هوفمان مات لم يمض وقت طويل بعد ، يزعم من نوبة قلبية ( p.18) لل . وهكذا انتقم له على العدو القديم HNS الأب توفي نفسه بعد أربع سنوات ، في عام 1958 . في ذكرى الأب HNS مربع في طهران ، تم تغيير اسمها ساحة شوارزكوف " ( p.19 ) .
من هذا يمكننا أن نرى الأب كان HNS المحارب البارد ذوي المهارات العالية . ما من ابنه ؟

" القيادة المركزية الأمريكية [ القيادة المركزية ] تطورت في عام 1983 من فرقة العمل إدارة كارتر الانتشار السريع المشتركة . قد حان ل هذا الحزن في إحباط 1980 الولايات المتحدة الانقاذ السفارة في ايران . كان أول قائد RDJTF في العام PX كيلي ( 1980-1981 )، يليه العام RC كينغستون ( 1981-1985 ) ، و العام GB كريست ( 1985-1988 ) . في نوفمبر 1988 كان بدوره HNS الابن ل . كان لديه درجة الماجستير في هندسة الصواريخ ، ( p.29 ) كان مفكرا استراتيجيا من الدرجة الاولى ، نائب رئيس هيئة الأركان للعمليات والتخطيط ، عضو جيش كبير من لجنة الأمم المتحدة و تفويض إلى الولايات المتحدة و الاتحاد السوفياتي بالأسلحة محادثات الحد (ص 50) [ التشديد من عندنا ] .

العثور على المواد الخطرة والضارة الابن نفسه المسؤول عن القيادة التي تغطي تسعة عشر بلدا - مساحة 3،000 كيلومتر واسعة من قبل 3،000 ميلا طويلة . كانت مهمة القيادة المركزية الشاملة ل : ضمان الاحتفاظ الولايات المتحدة الوصول إلى نفط الخليج الفارسي ؛ الحفاظ على وجود عسكري أمريكي فعال و مرئي ، ومساعدة الدول الصديقة بناء و الحفاظ على قواتها المسلحة؛ ردع التهديدات من قبل الدول الأخرى وخاصة الاتحاد السوفياتي ( P.53 ) . لتحقيق هذه الغايات بحلول عام 1988 المهندسين الولايات المتحدة قد قامت ببناء عدد من القواعد الجوية في المملكة العربية السعودية . بنيت AFB آخر في الطرف الجنوبي من جزيرة البحرين . كان من المفترض لاستخدامها من قبل سلاح الجو في البحرين ولكن كان المدرج لها ثمانية أميال طويلة ، طويلة جدا لل طائرات البحرينيين الصغيرة. كما توسل قائد القيادة المركزية الأمريكية العامة كريست مرارا القادة العرب لقاعدة دائمة ل قوات الولايات المتحدة في المنطقة ، ولكن من دون جدوى . [ والأمر متروك لل HNS الابن للحصول على هذا . RE ] .

في عام 1980 اصطاد العراق ايران الى حرب [ بناء على أوامر الولايات المتحدة . RE ] . دول الخليج كافة وقفت مع العراق . البحرية الامريكية لديها بالفعل 4-6 السفن العاملة في منطقة الخليج ، وقوة في الشرق الأوسط ( MEF ) ، في المحطة منذ عام 1949. تعمل MEF خارج البحرين مع مساحة قفص الاتهام الدائم المخصص لل سفينة قيادتهم ، USS لا سال . كان MEF ما الانظار يفترض أن السكان المحليين كانوا البريطانية ( P.59 ) . تغير كل هذا في وقت متأخر من الحرب بين إيران و العراق . في 17 مايو 1987 طائرة حربية العراقي ، في طريقها لمهاجمة الشحن الإيرانية ، بدلا من ذلك هاجم يو اس اس ستارك ، غرق ما يقرب من ذلك. يأمل العراق أن يوجه الولايات المتحدة إلى الحرب . قتل 37 بحارا أمريكيا في الهجوم [التشديد من عندنا] .

وردا على ذلك ثلاث مرات الرئيس الأمريكي ريغان حجم MEF توفير مجموعة حربية بالإضافة إلى حاملات اثنين بالفعل على محطة خارج الخليج . وبعد شهرين ، في تموز عام 1987، أذن ريغان ' تغيير العلم ' ناقلات النفط الكويتية مع الأعلام الأمريكية . هذا يعني أن أي هجمات إيرانية على ' reflags ' الكويتية سيكون قانونا هجوم على الولايات المتحدة. وسيتيح ذلك لل بحرية الامريكية لتوفير مرافقين . وكان حتى هذه اللفتة ليست كافية ل إقناع دول الخليج لتقديم الولايات المتحدة مع القواعد البحرية . وكان القيادة المركزية CO كريست العام يائسة لدرجة أنه استأجرت طائرتين المراكب البناء الهائل وكان لهم الراسية لهم قبالة ساحل شمال السعودية. واستخدمت هذه كقواعد لل بحرية الامريكية و زوارق دورية المروحيات التي حلقت البعثات يلة واحدة فقط ( P.62 ) . هذا هو الوضع الموروثة HNS الابن في نوفمبر 1988 .

تحت إدارته، تغيرت الأمور . في 23 يوليو 1990 ، وكان الابن HNS 350 ضباط القيادة المركزية التجمع في Hurlburt الميدانية و قاعدة الجين الجوية في شمال فلوريدا . ' ممارسة آخر الأمر' لمدة خمسة أيام من شأنه أن يطلق النظرة الداخلية '90 . تمت كتابة ممارسة HNS الابن نفسه . فإنه افترض وقوع أزمة. A الدكتاتور الإقليمية يهدد وصول الولايات المتحدة إلى حقول النفط الخليجية ( P.71 ) . جميع المشاركين على الفور التعرف العراق كما المعتدي افتراضية IL'90 لل . أما بالنسبة لل ضحية ، الذي أفضل من الكويت؟ أنهم جميعا يعرفون ان العراق اقترض 15 مليار دولار من الكويت خلال حرب 1980-1988 ، ولا يمكن تسديدها . أثبتت ممارسة شوارزكوف لعبة حرب النبوية تقشعر له الأبدان . لا تزال هناك تساؤلات حول ما إذا كان السفير الأمريكي في العراق شجعت صدام عن غير قصد لتولي الكويت بالإشارة إلى واشنطن " لن تتدخل " ( P.73 ) . بعد أقل من أسبوع من النظرة الداخلية '90 - في 2 أغسطس - هل العراق بالضبط ما السيناريو قد تنبأ .

حصلت العام شوارزكوف اتصالا هاتفيا من رئيس الاركان الامريكية المشتركة لل موظفين، الجنرال كولن باول . وقال : 'إن القوات العراقية التي تم التنظيم لعدة أيام في جنوب العراق وعلى طول الحدود الكويتية قد غزت ' ( P.74 ) . نظرة داخلية '90 انتقلت من جدول التمرين ل مؤتمر التخطيط . وقد تم تنبيه الوحدات العسكرية المعينة مسبقا ليتم استدعاؤها في أزمة [في النظرة الداخلية '90 ] : 101 المحمولة جوا ، فرقة المشاة المحمولة جوا و 24 82 ، الأمر السابق شوارزكوف الخاصة لل " ( P.75 ) [ التشديد من عندنا ] .

هذه المشاركة حاولت الإجابة على السؤال : لماذا الهجوم الأمريكي العراق في عام 1990 ؟ للحصول على قواعد أمريكية دائمة في الشرق الأوسط ، و منطقة واحدة أنها كانت تفتقر إلى أي . بعد ليبيا وسوريا ، و إيران يكون القادم .

بعد [ ثلاثة أيام تم إرسال هذه المسألة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وجد NHS القتلى من ' أزمة قلبية ' . RE ] .

ص 635 Strathpine PS 4500 أستراليا الهاتف 07 3205 8543
البريد الإلكتروني: australiannationlaction@yahoo.com.au
Australiannationalaction2.blogspot.com.au /
Google Translate for Business:Translator ToolkitWebsite TranslatorGlobal Market Finder
Turn off instant translationAbout Google TranslateMobilePrivacyHelpSend feedback

No comments:

Post a Comment