Wednesday 18 September 2013

STORM 120 Arabic


STORM
No.120 نشرة المعلومات العامة الوطنية الاسترالية عمل أوغسطس 2013
ANA تقبل أية مسؤولية عن المعلومات المقدمة / الاستدلال . STORM هو مصدر المعلومات الوحيد
.
STORM يحصل على معلومات من " المطلعين " ، الشائعات . لا يمكننا تأكيد قصصهم . هنا هو الاحدث :
استراق السمع : في المؤتمر العالمي للعائلات 7 ، ريدفيرن ، سيدني 18 ماي 2013 :
" يعتبر زواج المثليين كشكل من أشكال التحكم في عدد السكان . أولئك الذين في السلطة لا أقول ذلك. يسمونه " النمو المستدام " حتى لا تخيفنا " الأغنام ".

" والسبب جعلت الحكومة الاتحادية لقاح Giardisal متاحة مجانا للجميع الفتيات في أستراليا 12 سنة وأكثر لم يكن للوقاية من سرطان عنق الرحم ، والذي هو في الواقع الحصول عليها من خلال وجود علاقات جنسية متعددة وبالتالي يعزز المسرف ، ونمط الحياة الزانية . لا، كان ذلك بسبب Giardisal كان يستخدم لتعقيم تلك الفتاة نفسها . كثير من الحالات هي التي تظهر الآن من الفتيات الاسترالية تطعيم ضد فيروس " سرطان عنق الرحم " الذين ، من قبيل الصدفة ، صيرت غير قادرة على إنجاب " .

" ان اثنين من سلاسل التجزئة الأسترالية المستقلة محطة البنزين فقط اشترى بواسطة PUMA ، شركة النفط السويسرية (كذا) . تم بيع الوقود ماتيلدا ل 200 مليون دولار استرالي و قود الاسترالي ل 600 مليون دولار استرالي . يترك سوى اثنين التجزئة ، وسلاسل مستقلة ، الوقود لا تملكها شركات النفط الكبرى ، وقود الحرية و قود الحرية " .

نصف CHINESE UNI الطالب من ماليزيا وشكا : " ليس هناك نقص المهارات ! جولد كوست لديه ضعف معدل البطالة من بقية قلد حتى الآن قال كازينو جولد كوست لم يتمكنوا من العثور على عمال النظافة ' الساحل حتى انهم استيراد '457 ' ل * من الصين و الهند للقيام بهذه الوظائف " .
* فيزا 457 يسمح لصاحب العمل استقدام العمالة الرخيصة من آسيا لمواجهة أي " نقص المهارات ' في أستراليا . كما يسمح لهم للحد من معدلات الأجور إلى أقل من ذلك من الاستراليين .

العنصرية والابادة الجماعية ؟ أحد الوالدين من المراهقين اتصلت لنا: " أطفالي جميعا في مدرسة ثانوية . لا يحصلون على تعليمهم التاريخ في المدرسة بعد الآن . ل تضمينها في موضوع آخر يسمى ' SOSE - دراسة المجتمع و البيئة ' . هو السبب في أنها تفعل الكثير من البيئيين القمامة ، لديك ' انقاذ الكوكب ' الخزعبلات . حسنا ، واحد من أطفالي قال لي " كان روبرت موغابي زعيم زيمبابوي عندما حصلت على الاستقلال من بريطانيا في اليوم الآخر . سألت : " ولكن ماذا عن إيان سميث و 15 سنة حرب روديسيا طويلة من الاستقلال ؟" 13 عاما بدا للتو في وجهي بصراحة . ' ماذا؟ ' لا، يبدو أنها كانت تدرس : ' في عام 1980 تم إعطاء زيمبابوي الاستقلال من بريطانيا " وقف كامل . ما من 275،00 روديسيا البيضاء و معركة من أجل البقاء و 27،000 قتلوا في الحرب بوش ؟ تمحى من التاريخ. حتى ظننت فما استقاموا لكم فاستقيموا اختبار المعرفة للطفل . ' حسنا، ماذا عن جنوب أفريقيا ؟ ' أوه ، وسوء السيد مانديلا ! [ الذي كان ثم يموتون في العمر ] . وكان أول زعيم من جنوب أفريقيا المستقلة ' . كنت flabber - gasted . 'ما' الاستقلال '؟ استقلال من من؟ ! ' هاه ؟ ' يسأل الطفل غافل .

[ ما جلبت هذه المحادثة إلى الذهن كانت الأخيرة البريد الإلكتروني ل مراسل واشنطن بوست اسمه ميرسون يولولون على زوال لا مفر منه من "أبيض حكمت في أمريكا ' . نحن نضحك على هذا ولكن ليس من وجهة نظر التاريخ . إذا 100 سنة من حكم البيض من روديسيا يمكن محوها و 350 عاما من الحكم الأفريكانية ، جدا، ثم لماذا لا أبيض الحكم من أمريكا وكندا و نيوزيلندا و أستراليا؟ يجب علينا أن ندرك أننا لا نحارب أعداء العنصري من أجل السلطة السياسية أو للفوز في الانتخابات ولكن من أجل البقاء . البديل عن النصر ليس هزيمة فقط ' حتى في يوم آخر ' ولكن المحو . في الوقت 40 عاما ، نظرا لل رفض من الإناث البيض إلى سلالة و مستويات عالية من تمازج الأجناس بين تلك التي لا تفعل ، فإننا نواجه خطر الانقراض في كثير من البلدان الآن مع بيضاء الأغلبية. ماذا تفعل؟ نسمح لأنفسنا بأن ' استبدال ' من قبل المهاجرين الغريبة في نزوة لدينا الماجستير الغريبة على قدم المساواة؟ أو القتال ، ومقاومة واستعادة ما هو لنا . يتم استخدام صرخة ' العنصرية ! ' لإسكات لنا حتى الإبادة الجماعية لدينا كاملة . RE ]

SBSTV المؤامرة للضوء لمبة - القصة التي لم ترو من التقادم المخطط 4:00 Solday 21 أوغسطس عام 2011 ( 50 دقيقة): المصادر:
نيكول فوكس ، الكاتب التقني : " هناك لمبة ضوء الذي تم حرق مستمر لمدة 100 سنة " . " في اجتماع المنظمة في جنيف ، عام 1924، فقد تقرر تقصير فترة الحياة من المصابيح الكهربائية " : ماركوس Krajewski من جامعة باوهاوس ، برلين . لماذا ؟ في 21 اخترع Octobis 1871 توماس اديسون المصباح الكهربائي الأول . بدأ تسويقه في 1881. وفي الجلسة عام 1924، اقترحت الشركة المصنعة لمبة SA Phoebus ل أن المصابيح الكهربائية، و التي استمرت بعد ذلك بمتوسط 2،500 ساعة، أن يقتصر عمدا ل لن يدوم أكثر من 1،000 ساعة.

في العام التالي ، في اجتماع الكارتل عام 1925، والتي تضمنت الآن الشركات المصنعة أوسرام وفيليبس ، وإنشاء ، 000 ساعة ضوء لمبة اللجنة ' '1 . هذا من شأنه أن اللجنة غرامة أعضاء الكارتل الذي لم يقصر لمبة فترات حياة . في غضون سنتين فترات حياة متوسط قد انخفض من 2،500 إلى 1،500 ساعة " . " كان من قبل 1940 1،000 ساعة المعيار الجديد " : وارنر فيليبس ، حفيد مؤسس . ماركوس لوبيز ، فني كمبيوتر ( السر الصغير القذر من طابعات نفث الحبر DVD) : "بعد عام 1925، المخترعين الهواة مازالوا يحاولون إطالة عمر ضوء المصابيح. تمكن واحد لجعل المرء الذي استمر لمدة 100،000 ساعة " .

العثور ML ، كما رأينا في DVD له ، أن : " هناك فشل مسبقا من الإسفنج في متوسط خرطوشة حبر . هناك رقاقة في كل مع ' يموت ' التسجيل مسبقا " . نيكول فوكس : " اخترع التقادم المخطط في نفس أضعاف التسويق الشامل . لماذا ؟ الناس لا يمكن أن مواكبة الإنتاج " [أي لا يمكن أن تستهلك كتلة الإنتاج بحيث الإنتاج ستتوقف في وقت قريب عندما كان كل وجميع المنتجات التي يحتاجونها . لمواصلة الإنتاج، و ستكون هناك حاجة إلى المزيد من المواد . في المواد السابقة يجب أن يموت أو أن تكون في حاجة إلى استبدال . وكان هذا يتم التخطيط لها بحيث يمكن أن يستمر الإنتاج بالوتيرة ذاتها . كان البديل البطالة الجماعية والإفلاس . RE ] .

دي في دي استعراض : أوبا ، الساموراي الأخير : الذي أدلى به ل هو ستوديوهات و نيبون شبكة التلفزيون . (2011 ) ( 128 دقيقة) . العنوان الياباني: ' معركة المحيط الهادئ " . باللغة اليابانية و الانجليزية .
نجوم دانيال بالدوين ، وعلاج وليامز ، يوتاكا أتسوتشي و شون مكجوان . استنادا إلى قصة Tapochau ، أوبا ، الساموراي الأخير ، سايبان 1944-1945 من دون جونز . سيناريو لل Cellin غلوك . المخرج الامريكي لل Cellin غلوك . مدير JAP هيديوكي هيراياما . تم تصويره في تايلاند .

وقال افتتاح دعاية مغالى فيها : في 15 جونو 1944 مشاة البحرية الأمريكية غزت سايبان ، واحدة من جزر اليابانية الرئيسية . حوصر 20،000 المدنيين اليابانيين جنبا إلى جنب مع 30،000 الجيش الإمبراطوري والقوات البحرية من قبل 70،000 مشاة البحرية الأمريكية . أبيدت أغلبية المدافعين . هرب الناجون إلى جبل Tapochau ، في وسط الجزيرة ' .
يرصد هذا الفيلم كثيرا جدا في ' اليابان كان ضحية لا معتدية " مدرسة فكرية . الغريب من وجهة نظرنا ولكن اليابانية ترى هذا صحيح كما . تنحاز بشدة القصة. فالكفاح A- حبكة فرعية الرومانسية التي النفايات 1/3 من الوقت الهواء. واصلت دعاية مغالى فيها :
عقدت 47 على قيد الحياة الجنود يابانية خارج عن 516 يوما ضد 47،000 جندي أمريكي .
قصة آلت ملكيتها لل معركة دهاء بين نقيب مشاة البحرية الأمريكية الناطقة باللغة اليابانية و منافسه ، الجيش الياباني ساكاي الكابتن أوبا .

عندما تحتل معظم الأميركيين من سايبان القليلة المتبقية اليابانية ، فر 200 مدني . معها ذهبت 47 أعضاء البحار شرطة جنوب ، مشاة البحرية الإمبراطورية و الجيش الإمبراطوري . العديد من حث قائد كبير ، أوبا ، لإطلاق الهجوم الأخير ' انج ' واحد بحيث يمكن أن يموت كل ' بشرف ' أوبا اختيار بدلا من ذلك حرب العصابات . هذا الأسلوب، غير معهود حتى من الجيش الياباني حتى الآن ، يأخذ مشاة البحرية الأمريكية على حين غرة و يبقيهم باستمرار الخطأ القدمين . بعد العديد من المناهج ، و ضابط مشاة البحرية الأمريكية متعاطفة يقنع أوبا على الاستسلام ' بشرف ' . اقترح أوبا حل : ' سوف رجالي طاعة أمر كتابي من العام الياباني استسلم فقط ' . يحصل على الأمريكية واحدة و الرجال توافق ، على مضض ، على الاستسلام. فإنها تفعل ذلك على 1 1945 ديسمبر بعد 100 أيام من انتهاء الحرب العالمية الثانية .

لماذا جعل هذا الفيلم الآن ؟ أعتقد شاهدت اليابانية "رسائل من ايو جيما ' فيلم كلينت ايستوود ، وكانت معجبة مع وجهة نظره المؤيدة لل اليابانية . قرروا أن الوقت قد حان لجعل أفلامهم الخاصة حول الحرب . اختاروا أن يلقي أنفسهم كضحايا ، وليس المعتدين ، بقدر قيام الألمان . دعونا نأمل أوبا يجعل من المال حتى أنها تجعل المزيد من مثل هذه الأفلام الحرب العالمية الثانية . نأمل أنها سوف إسقاط التحيز الثقيلة و نبدأ في رؤية فعلوا لها دور في بدء الحرب في المحيط الهادئ . ربما الإصدار الياباني المستقبل من جسر على نهر كواي سوف تساعد في تفسير أعمالهم الوحشية .

A 2009 الإنتاج المشترك الصينية الاسترالية ، الأطفال من طريق الحرير بطولة ديفيد ينهام ؛ بدا ، في مذبحة نانجينغ عام 1937 حيث استولت القوات اليابانية ثم العاصمة الصينية [ فان هيلسنغ 300 ] . لمدة ثلاثة أسابيع أنها اغتصبت وقتلت بعض مثل الجيش في القرون الوسطى. ما يقدر ب 200،000 توفي . يتم تجاهل هذا الموضوع في الكتب المدرسية اليابانية القياسية . العديد من اليابانيين نتساءل لماذا انهم يكره في جميع أنحاء آسيا ولكن ليس في الأراضي الصحيح سياسيا "أبيض" . اليابانية يرفضون الاقرار " بالذنب حرب 'كما مدارسهم تدريس أي وقائع الحرب العالمية الثانية . هذا يثير حنق وغضب غيرهم من الآسيويين .

الكنيسة PRO -WHITE : يتساءل البعض : " إذا كانت الكنيسة لها دور في إنقاذ الغرب لماذا أكبر الكنائس دعم الهجرة غير البيض ؟" ليس كل الذين يسمون أنفسهم المسيحية . نوصي مجموعة مسيحية مؤيدة لل أبيض: acfalange2.blogspot.com.au /
إعلانات أخرى : نحن نؤيد المنتجين الأسترالي . راجع: australianmade.com.au
1 . الحرية الأولى 25 دولارا أمريكيا بالبرلمان المصري P O صندوق 385 Silverhill AL 36576 الولايات المتحدة الأمريكية
2 . BLOOD & IRON P O صندوق 486 Healdton OK 73438 الولايات المتحدة الأمريكية
3 . الحرة لأمريكا PRESS 645 شارع بنسلفانيا # 100 SE واشنطن DC 20003 USA
4 . الحزب القومي العنصري ص ب 1281 وكبورت NY 14095 USA

وكان عزرا باوند عبقرية أدبية . أمريكية ، واستقر في إيطاليا الفاشية قبل الحرب العالمية الثانية و بقيت طوال الحرب . بعد الحرب كان مسجونا من قبل الجيش الأمريكي . لتجنب محاكمة جرائم الحرب محرجة ل ' المساعدة والتحريض على العدو ' أعلن EP مجنون جنائيا و أبقى في مستشفى للأمراض العقلية لبقية حياته .
الاقتباس التالي هو من أعظم شاعر أميركا الفاشي / الفيلسوف :
(جنية ، عزرا . أمريكا ، روزفلت و الأسباب التي أدت إلى الحرب الحالية . عام 1944، فيينا ) .

"لا يجوز لوحظ أن بعض النظم قد اخترعت عمدا و المنصوص عليها في النظام لتضليل الجمهور على الاحتفاظ بها يجهلون حقائق التاريخ " .

التواريخ وتعرف على تذكر
1 Octobis : 1996 بندقية الاتحادية الاسترالية ' إعادة الشراء " يبدأ . و استسلم 520،000 الأسلحة .
3 Octobis 1989: و الغربية و ألمانيا الشرقية بعد دمج وبصرف النظر 27 عاما.
3 Octobis 1998 : P. هانسون البرلمان مخارج . مقعد قديم إلغاؤها، لا يمكن الفوز بها مقعد جديد .
6 Octobis 1981 م: العقيد السادات ، الرئيس المصري ، قتل لتوقيع السلام مع إسرائيل .
7 Octobis 1940 : هيملر رئيس المعين من ' مكتب Germanisation من الشرق " .
7 Octobis 2001 : جنبا إلى جنب الولايات المتحدة / المملكة المتحدة تطلق قوة هجوم على طالبان هنا حكمت أفغانستان .
12 Octobis 2002 89 الاستراليين من بين 202 قتلوا في تفجير مزدوج من نادي ساري و حانة بادى ، بالي ، اندونيسيا . يحدث عام واحد ، شهر واحد ، بعد يوم واحد 9-11 الهجوم ، مركز التجارة العالمي.
14 Octobis 1066 : نورمان وليام دوق الهزائم الإنجليزية الملك هارولد في هاستينغز.
14 Octobis 1322 : الاسكتلندي الملك روبرت بروس الهزائم الإنجليزية الملك إدوارد الثاني في Byland .
15 Octobis 1945 م: بيار لافال ، مساء جنوب ' فيشي ' فرنسا ، أعدم بتهمة الخيانة .
15 Octobis 1946 : Reichsmarshal هيرمان جورنج الانتحار .
15 Octobis عام 2000: انهاء الحرب الاهلية ' معاهدة سلام ' علامة جزر سليمان الميليشيا لمدة سنتين .
16 Octobis 1946 : بولندا الحاكم العام ، الدكتور هانز فرانك ، الذي أعدم في Nurmberg .
16 Octobis 1978 : كارول فويتيلا انتخب كأول البولندية البابا .
19 Octobis 1908 : بلغاريا المستقلة من الإمبراطورية العثمانية تحت القيصر فرديناند الأول.
19 Octobis 1987: لك شيء الحلي . الرئيس PWBotha يلغي قانون منطقة المجموعة ، وينتهي بصرف النظر نيس .
20 Octobis 1999 البرلمان الإندونيسي يعين الفيلسوف / الشاعر جوس دور ، الرئيس .
23 Octobis : 1956 انتفاضة المجرية ضد الحكم السوفيتي يبدأ .
25 Octobis 1983 : هجوم على غرينادا يساعد الولايات المتحدة على الخروج من مرحلة ما بعد فيتنام صدمة .
31 Octobis 1975 مرت أول قانون التمييز العنصري في أستراليا.
31 Octobis 1984: رئيس الوزراء الإناث في الهند أولا غاندي قتل على يد القوميين السيخ .
ص 635 Strathpine PS 4500 أستراليا الهاتف 07 3205 8543
البريد الإلكتروني: australiannationlaction@yahoo.com.au
Australiannationalaction2.blogspot.com.au /

No comments:

Post a Comment