Saturday 9 August 2014

BAN باراك من بريسبان (B3)

BAN باراك من بريسبان (B3) 
نشرت B3 في المصلحة العامة. لا تزال الآراء الواردة آراء الكاتب تماما. 
8 أغسطس 2014 

NO القتلة الشامل في OUR CITY العادلة: إن الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما حضور "مؤتمر G20" في بريسبان في Novembis عام 2014.

القاتل الجماعي: BHO هو القاتل الجماعي. منذ عام 2008 كان قد أشرف شخصيا على القتل بواسطة الطائرات الروبوت ('طائرات بدون طيار') من 4،000+ الناس. في حين أن معظم من النساء والأطفال الأبرياء، كان كل مذنب على ذلك: فقد فند حكم العالم من قبل الطغاة مثل BHO. BHO ليست وحدها: الحضور G20 زملائه، قادة البريطاني والفرنسي ديفيد كاميرون وفرانسوا هولاند، وتحت طائلة المسؤولية بالتساوي.

ليبيا: في Februa 2011، بناء على أوامر من BHO، بدأ كاميرون وهولندا حربا غير مبررة ضد ليبيا بهدف الاطاحة بها الحاكم منذ فترة طويلة، M. القذافي. جريمته؟ عنيدا واقترح الاتحاد الأفريقي معه زعيما له، ليكون مقرها في طرابلس. أراد أفريقيا خالية من التلاعب من قبل قوات الولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي الذين يتدخلون بانتظام في شؤونه الداخلية، وتقويض تطورها الطبيعية. لهذا القذافي قتل كما ان اثنين من أبنائه الثلاثة والآلاف من الليبيين.

سوريا: في المريخ 2011 تم استهداف نظام آل الأسد في سوريا. لماذا؟ كان حليفا ليبيا وإيران وخصوم طويلة الأجل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. كاميرون وهولندا مدربة وممولة من 1،000 همية "المتمردين الذين بدأوا بقتل أنصار النظام. عندما انتقم النظام الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة أعلنت أنها "حرب أهلية". بواسطة Aug 2014 160، 000 قد لقوا حتفهم وكانت ثلاثة ملايين لاجئ.

العدل ليبيا وسوريا والضحايا بدون طيار! نوصي القضية مذكرات اعتقال الشرطة الاسترالية وكوينزلاند لهذه مجرمي الحرب. لدى وصوله في بريسبان BHO، كاميرون وهولندا يجب اغتنامها وعقدت لمحاكمته في المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي. وسوف يساعدنا؟ إرسال النائب المحلي (MLA وMHR). تحذيرهم: رفض لاعتقال المجرمين المعروفين عندما نبهت يجعل واحد مسؤول بمقتضى القانون الدولي. قد يؤدي الفشل في التصرف في اعتقال المواطن.

الاتصال: 
العمل الوطني الاسترالي 
  ف يا مربع 635 Strathpine PS 4500 أستراليا 
0448 187 582 
australiannationalaction@yahoo.com.au australiannationalaction2.blogspot.com.au/

No comments:

Post a Comment