Tuesday 3 December 2013

SNIPPETS #6 Arabic

SNIPPETS
# 6                                                                                                                            3 Decembis 2013
يتم نشر SNIPPETS في المصلحة العامة . يجب أن يكون تفسيره أية إجراءات أو ضمنية. لا تزال الآراء التي أبديت آراء الكاتب وحده .
بواسطة Jegar صهد - Uthur
بي بي سي وورلد سيرفيس "العالم قل كلمتك ' 04:00 Tuisday 3 Decembis عام 2013 ( 60 دقيقة المنتدى المفتوح ) :
" سؤال اليوم : ؟ و العالم الحصول على غضبا هل هناك نفاد الصبر مع الديمقراطية ؟ "

معلومات أساسية :
خبير التايلاندية : " انتخب رئيس الوزراء التايلاندي ثاكسين قبل عشر سنوات في الشعبوية وكان بشعبية كبيرة في المناطق الريفية ولكن يكره في العاصمة ، بانكوك وبنى قاعدة صلبة من التأييد في المناطق الريفية ولكن بعد ذلك يطاح به في . 2006 انقلاب عسكري. تثبيت العسكري تشكيل حكومة جديدة تمثل مصالح رأس المال ، وليس في البلد بأكمله. عندما تولى الاحتجاجات ضد هذه الحكومة المكان ، من خلال ثاكسين في ما يسمى شيرت الأحمر والجيش سحق لهم . مات كثير . في عام 2011 شقيقته الانتخابات فاز في منصب رئيس الوزراء ، وذلك أساسا من خلال واعدة لتحقيق كل ما قدمه من السياسات السابقة ، وهذا وضع لها في مسجل الرؤساء مع الجيش و النخبة الحاكمة في العاصمة. حاولت مؤخرا لتقديم مشروع قانون ل ' العفو ' للسماح ثاكسين العودة إلى الوطن من المنفى . يتم تشغيل جيش نظمت المظاهرات المؤيدة العسكرية الذين يشغلون الآن HQ الشرطة وبعض الوزارات الحكومية ، وهم يطالبون الحكومة المنتخبة إلى " الاستقالة ".

الخبير المصري : " طوال حياتها، و إلا استبعد جمهورية من قبل الجيش ، حتى اندلعت الاحتجاجات الشعبية من خلال الربيع العربي 2010 الجيش قتل المئات ولكن بعد ذلك ترك السلطة تحت ضغط من الولايات المتحدة في الانتخابات الديمقراطية التي تلت الإخوان مسلم . حصل المرشح مرسي 70 ٪ من الأصوات. في الانتخابات البرلمانية بعد فترة وجيزة تلقت MB أكثر الأصوات ، وهذه المرة 80 ٪ . في غضون سنة وبدأت الاحتجاجات المؤيدة لل عسكري ، داعيا الى اسقاط الحكومة مرسي . بعد شهور من الصراع واعتقل مرسي و . البرلمان المنحل له تبع هناك الكثير من سفك الدماء ولكن يتعرضون للهجوم مسيرات الآن المؤيدة لل مرسي شعبه gaoled و شعبه قتل ولكن الجماعات المؤيدة لل عسكري نحيي هذا النحو ' الديمقراطية ' لماذا وكما قال احد لبي بي سي : . ؟ ' نحصل على ذلك كثير من الناس على طول ل مسيرات لدينا ' ، رد الخبير : '! لكن كذلك فعل مرسي '

خبير الأوكرانية : " المتظاهرون يطالبون أطيح من الحكومة الموالية لروسيا انتخب لرفضها الأسبوع الماضي للتوقيع على معاهدة الانضمام أوكرانيا إلى الكتلة التجارية للاتحاد الأوروبي الرئيس الأوكراني قد وافقت ، ولكن في آخر ل حظة تراجعت تحت عنوان ' الضغط " من روسيا. وتقول روسيا الرئيس بوتين الاحتجاجات المناهضة للحكومة ليست " شعبية " ولكن الذي قام به ' المتلاعبين خارج ".


يمبوت :
عمر، من احتلوا أوكلاند [الولايات المتحدة الأمريكية ] : "إن حركة احتلوا توفي بعد سنة واحدة ، لا حقا بعد واحد الى اثنين و الأشهر الأولى لا يزال هناك ' كادر ' الأساسية من النشطاء السياسيين يمكنني تفعيل في وقت قصير جدا ولكن كبيرة . أرقام لم تعد هناك. ما بدأ نما عرض وسائل الاعلام الاجتماعية الصغيرة الكبيرة بسرعة كبيرة. رأى الناس هناك هذه الطاقة ، وأراد أن يكون جزءا منه ، ولكن عندما لم يحدث شيء بعد شهر أنها تلاشت . كل ذلك سرعان ما انهارت وتركت وراء شيء وبدأ الناس لحساب تكلفة القمع الشرطة : الغرامات ، و الاعتقالات ، و فقدان الوظائف والمنازل وكان الكثير جدا بالنسبة لمعظم الناس .
منظم حفلات : " يقول البعض احتلوا كان الطبقة الوسطى أيضا. الناس الذين لا يحبون ولا سيما البنوك الكبيرة ولكن الذي لا يزال يقض خارج لتناول القهوة في ستاربكس ' .

كومبير : " زعم فيها أن وسائل الإعلام الاجتماعية و التلاعب من الناس لا نرى احتجاجات الحقيقي أي تعليقات . ؟ الولايات المتحدة الأمريكية: "نعم ، كانت هناك صورة المحلات التجارية من آثار إعصار ساندي على مدينة نيويورك التي كانت من أماكن أخرى " مصر : "نعم ، بعض أنماط السياسية هنا تصنيع مذابح وهمية يزعم من سوريا " التايلاندية : 'نعم ، الجيش هي إعادة باستخدام لقطات من هذه المجزرة 2010 من الموالي ل ثاكسين Redshirts . و إعادة تجميعها وهي هذه باسم " الهجمات التي تشنها الحكومة الموالية لل ثاكسين الحالي على المتظاهرين المؤيدين لل عسكري ' .

النتائج:
السؤال: "هل تجلب وسائل الاعلام الاجتماعية أكثر الناس للخروج الى الشوارع هل هو أداة أو محرضا ؟ "
أولغا من جامعة أكسفورد : " لقد تم إجراء مسح المتظاهرين الأوكرانية للأسبوع الماضي وجدنا يعتقد العديد من الذين تابعوا الاحتجاجات في الفيسبوك من أنفسهم " نشطاء " زميل لأنهم ببساطة النقر ' مثل' على صورة أو قصة أو تكتك 'نعم' ل التماسا على الانترنت . ولم تحفيزهم للذهاب فعلا والقيام بأي شيء " .

الخبير التركي : " بعد العنصر سائل الاعلام الاجتماعية ل احتجاجات مناهضة للحكومة في تركيا في أوائل عام 2013 الفزع حزب العدالة والتنمية الحاكم أعلنوا مجرد أنهم قد استأجرت 6،000 المهنيين على الانترنت ل ' إدارة صورتهم " للانتخابات المقبلة " .

الخلاصة:
كومبير : " نحن نعيش في حقبة ما بعد الحرب الباردة ، عصر ما بعد النظام القديم هناك الكثير من عدم اليقين تلك تطالب إسقاط حكومات منتخبة عادة ما نطلق على هذا ' الديمقراطية ' ولكن الكثير منها في الواقع المضادة ( ؟) . للديمقراطية. يخفي وسائل الاعلام الاجتماعية و هذا يمكن أن تصبح بسهولة العدوى الاجتماعية " .

خبير التايلاندية : "نعم ، لقد وجدت وسائل الاعلام الاجتماعية في تايلاند منقسمة جدا بوضوح في مخيمات المؤيدين و المناهضين للحكومة والغالبية أن تنقل هذه الألغام من الآراء المتنافسة لمعرفة الحقيقة ".

ص 635 Strathpine PS 4500 أستراليا دكتوراه 0448 187 582
البريد الإلكتروني : australiannationalaction@yahoo.com.au
بلوق : australiannationalaction2.blogspot.com.au /

No comments:

Post a Comment