Saturday 16 May 2015

SNIPPETS # 57النظم القانونية VERSUS غير المشروع: في عام 2012

SNIPPETS # 57
يتم نشر SNIPPETS في المصلحة الوطنية. يجب أن يكون ضمنيا أي إجراء أو الاستدلال. لا تزال الآراء الواردة آراء الكاتب تماما.
بواسطة بن Yogarni
النظم القانونية VERSUS غير المشروع: في عام 2012 انتخب الشعب الأوكراني قانونا الحكومة فيكتور يانكوفيتش. في وقت لاحق لمدة سنتين الاطاحة به في انقلاب فاشي من قبل قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة المدربين، ما يسمى ب "ميدان". في غضون أشهر وعقد انتخابات غير قانونية بناء على طلب من الانقلابيين المملكة المتحدة / الولايات المتحدة وبعد ذلك الاعتراف من قبل قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة في إطار مختلف مظاهر - حلف شمال الاطلسي والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة الخ

I. الإعدام على المعارضين: أولئك الذين رفضوا الاعتراف هذه السلسلة من شرعية وندد تقريبا حتى الموت كما أظهرت الإجراءات اللاحقة من الرئيس "المنتخب" البارون الشوكولاته والملياردير بترو بوروشينكو. وقتل المئات لرفض قبول النظام الإجرامي له. تواصل "حرب"، في الواقع مجزرة بلا شفقة من المنشقين.

ريال TARGET- بوتين: مهدد أي محاولة من جانب روسيا لمساعدة المنشقين من قبل قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة مع "العقوبات" بهدف الاطاحة هدفهم الحقيقي، الحكومة فلاديمير بوتين. هذه هي الحقائق حتى الآن. كيف يمكن حلها؟ كيف يمكن أن يكون تم التعامل معها بشكل مختلف؟

II. القانون الدولي: وغير حكيمة لها المؤسفة الحكومة الروسية من حيث القانون الدولي. بعد فترة وجيزة من انتخاب بوروشينكو كانت هناك احتفالات يوم النصر الذي يرغب بوتين لحضور أنه كان مطلوبا من قبل قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة إلى 'الوفاء' بوروشينكو. جعلت وسائل الإعلام في المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الكثير من هذا. لا يبدو أن بوتين يدرك انه قد سار في فخ.

بموجب القانون الدولي على الرئيس السابق، Yanukovic لا يزال قانونيا رئيس أوكرانيا حتى تنتهي فترة ولايته في عام 2016. وخلال اللقاء 'القوى' بوروشينكو الاتحاد الأوروبي / الناتو خداع بوتين إلى رسميا 'الاعتراف' النظام الجديد وغير قانوني، ويعطيها الشرعية التي لا لا يملك. ما هي سوابق؟ هناك العديد من.

1. الصين: وفي عام 1949 صادرت قوات ماو تسي تونغ السلطة في الصين. اعترفت بريطانيا على أنها الحكومة الجديدة باعتبارها البريطانية تعترف الحكومات تقليديا ليس الأنظمة. وبعبارة أخرى إن الولايات المتحدة لا 'من يدير المحل؟ العكس. لم يعرفوا نظام ماو لمدة 23 عاما، حتى عام 1972. نعم، كان النظام في مكان لمدة 23 عاما لكنه نفى الاعتراف القانوني من قبل الولايات المتحدة وحلفائها. بدلا من ذلك اعترف صغيرة تايوان / تايبيه / جمهورية الصين باسم "الرسمية" الصين انها احتفظت مقعدها في الأمم المتحدة تحت حماية الولايات المتحدة.

2. أفغانستان: وفي عام 1996 أطاحت قوات طالبان والقاعدة مفلسة من قبل المؤيدة للولايات المتحدة حكومة رباني في أفغانستان. هرب رباني إلى وادي Panshir حيث تم منحه ملاذا آمنا من قبل التحالف الشمالي شاه أشمد مسعود. لمدة خمس سنوات بحكومة طالبان رفضت 95٪ من أفغانستان ولكن الولايات المتحدة وحلفاؤها إلى "الاعتراف" لهم. ثلاث دول فقط - المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة فعلت ذلك. نفس المجموعات الذين يمولون الآن الجماعات الإرهابية في سورية وعلى مستوى العالم.

بدلا من ذلك احتفظت الولايات المتحدة للحكومة رباني باسم 'الحكومة' كل من أفغانستان - الخيال الكلي ولكن قانونية. في عام 2001 قامت الولايات المتحدة بغزو أفغانستان بناء على طلب من هذا الكيان القانوني وببساطة 'تثبيته رباني إلى السلطة - كل قانونية بموجب القانون الدولي. وكانت كل تصرفات "الولايات المتحدة لاحقة في أفغانستان ولالقانونية. استغرق كبير مستشاري رباني منصب الرئيس المقبل، M. كرزاي.

3. كمبوديا: في عام 1975 استولى الخمير الحمر في كمبوديا السلطة. قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الاعتراف على الفور بأنها الحكومة التي كانت عليه. في عام 1979 غزا الجيش الفيتنامي وأطاحت نظام بول بوت. على الرغم من الإبادة الجماعية في كمبوديا القوات الغربية، وهذا يجري في الحرب الباردة، واصلت الاعتراف نظام بول بوت وتمويل لعدة سنوات.

4. لاس مالفيناس / فوكلاند جزر: لمئات السنين ملكا الاستعمارية لبريطانيا العظمى بعد مسافة قريبة جدا من الأرجنتين وسبق أراضي الوالي الإسباني لابلاتا، تمهيدا لجمهورية الأرجنتين. استولت عليها البحرية البريطانية وعقد حتى عام 1982 عندما استعاد الجيش الأرجنتيني ذلك. احتشد حلف شمال الاطلسي وراء قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الذي استعاد جزر في مناورة عسكرية مكلفة على نطاق واسع. المنطق لا تعلو على القانون الدولي.

5. الحرب العالمية الثانية: خلال الحرب العالمية الثانية الظروف يتطلب أن القوات الألمانية تدخل عدد من الدول المجاورة في أوروبا. في كل جعلوا قضية مشتركة مع مجموعات مماثلة داخل تلك البلدان لتمكينها من تثبيت الأنظمة 'دمية' ودية أو. حكمت هذه الأراضي ولكن بعد خمس سنوات، مع حالة الحرب الشاملة تسير ضد ألمانيا، تم عزل حلفائهم من العائدين، أجراء دفعته من الحلفاء الغربيين.

العديد من ألمانيا الأصدقاء المخلصين تم تطهير بعد ذلك، gaoled حتى أعدم ك "مجرمي الحرب" على أفعالهم. وقد حكمت هذه في الواقع ولكن ليس في القانون. كيف يكون ذلك ممكنا؟ من 1939-1945 الأنظمة الموالية للUK هزم هرب ببساطة إلى المملكة المتحدة / الولايات المتحدة حيث "حكمت" من الناحية القانونية إن لم يكن في الواقع. في عام 1945 عادت إلى نقطة الحراب المملكة المتحدة / الولايات المتحدة. وبعد ذلك بدأت محاكمة جميع الأنظمة في 1939-1945 بأنها غير قانونية وجنائية.

النظام الدمية بوروشينكو قد تستمر لمدة مماثلة أو حتى لفترة أطول ولكن نهايته تكون هي نفسها. يجب على جميع هؤلاء الأبطال الآن ذبح بمرح Russophiles الأبرياء اعتقل وحوكم وأعدم مثل المجرمين العاديين هم. PP مجرم وهكذا هي كل ما قدمه من أوامر غير قانونية، بغض النظر عن أن قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة تدعم عليه وسلم، في الواقع يوجهون له. كما هو الحال في العديد من اعتداءاتهم السابقة هم تحت طائلة المسؤولية أيضا ليس فقط detainable. الوقت PP غير قصيرة، مثل الشيطان، وذلك هو غاضب لقتل جميع المعارضين قبل إنهاء فترة قصيرة قضاها في منصبه.

6. SS: إن SS واحدة من أكبر التشكيلات العسكرية في ألمانيا 1933-1945. وبحلول عام 1945 كان عددهم 900،000 عضو. في Nurmberg هذه كانت تعسفية أعلنت "منظمة إجرامية" أي على غرار المافيا الإيطالية. فقد تعرضت جميع أعضائها أسفل القبض على مقاضاة حتى القتل على مدى السنوات 69 الماضية. أعلنت مؤسسة حكومية قانوني ولكن في ظل القانون الدولي غير قانوني. مثل الوحدات Porsehenko في "الحرس الوطني" الآن في شرق أوكرانيا.

7. روديسيا: خطيئة 1964 أعلنت جمهورية روديسيا من جانب واحد. البيض هناك لم يرغب أن يقدم إلى حكم السود. قاتلوا لمدة 15 عاما وخسر 27،000 حياة ولكن في عام 1980 أعادت الحكومة البريطانية إلى السلطة مع الحاكم الاستعماري، الرب سواميس الذي سلم السلطة رسميا إلى إرهابي الماركسي، روبرت موغابي. تم مسح الجمهورية العمر 15 عاما من التاريخ. أطفال اليوم school- يتعلم "في عام 1980 حصلت زيمبابوي على استقلالها من بريطانيا.

III. الدروس المستفادة: من هذه السوابق نرى المسار الصحيح مفتوحة لبوتين:
أ. يتعرف فيكتور Yanokovic رئيسا القانوني. مطالبة إعادته.
ب. رفض الاعتراف أو التفاوض مع النظام بوروشينكو غير قانوني.
ج. الإبقاء على هذا الطريق ورفض السماح لضغوط غربية لإجبار لك أن تفعل ما يعرفونه غير قانوني. ومن تواطؤ الخاص الذي يسعون اليه.

VI. المقاومة: قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة قد تهدد روسيا بفرض عقوبات ولكن، كما أشار إلى كوريا الشمالية في بعض الأحيان، والتهديد في حد ذاته هو "عمل من أعمال الحرب". بموجب القانون الدولي أي عمل من أعمال العدوان لم تفعل في الدفاع عن النفس هو جريمة حرب. مثلا الهجوم المملكة المتحدة / الولايات المتحدة عام 2003 غير شرعي على العراق. هذا هو السبب في السعي بوش وشركاه لفترة طويلة حتى لا أساس لها furphy "أسلحة الدمار الشامل". كان لإبطال أي محاولة بموجب القانون الدولي لمحاكمتهم كمجرمي حرب.

العقوبات: تهديدات بفرض عقوبات على روس لدعم شرق أوكرانيا المنشقين من قبل قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة هي العدوان. عقوبات أنفسهم العدوان. أي رد من قبل روس لهذا العدوان غير المبرر هو بالتالي القانونية. مثلا الاستيلاء على أصول الشركات الغربية، وتجميد أصولهم وحظر السفر. يمكن أن ينظر إلى مطالب بولندا لل"العمل" من قبل قوات الناتو سابقة قانونية لمثل هذا الهجوم، وبالتالي تبرير للدفاع شرعي أي روس عمل ضد النظام البولندي نفسها. التحريض على العنف غير قانوني مثل العنف ذاته. مثلا رجال الدين من المسلمين يحاكم في جميع أنحاء الغرب لتشجيع الجهاد.

المتمرد: متمردو شرق أوكرانيا تحتاج إلى مجرد مبايعة، وليس لجمهوريات المتمردة والتي تفتقر إلى أي اعتراف قانوني رسمي، ولكن للرئيس فيكتور Yanokovic. بموجب القانون الدولي لا تزال حكومته موجود. الجمهوريات التي لا تفعل ذلك. لا يزيد عن نظام طالبان من 1996-2001 على الرغم من حكمها أكثر من 95٪ من أفغانستان. السيد Yanukovic تحتاج فقط إلى "الاعتراف" الجمهوريتين باسم "منطقة ذاتية الحكم". بعد ذلك يمكن إجراء دفاعهم قانونا.

YANOKOVIC لا يزال الرئيس الشرعي: الحكومة Yanokovic يمكن استدعاء قانونيا لمساعدة روس ضد الحقيقي 'المتمردين' المجلس العسكري بوروشينكو. ان الحرب ستكون الدفاع القانوني للعالم. لا يمكن تصور هذا النحو العدوان من روسيا، كما هو الحال حاليا في وسائل الاعلام الغربية المتحيزة، ولكن 'المساعدات لدولة أجنبية' مشروعة. ومن شأنه أيضا أن يساعد في علاج الناس في الشرق أوكرانيا الذين يمكن الآن للتعذيب بينما الأسرى ليس 'الإرهابيين' وعائلاتهم كلاجئين.

المعونة من أجل الأسرى: إنهم سيحصلون على مساعدات من اللجنة الدولية وجماعات الإغاثة الأخرى، السماح لوسائل الاعلام كسر إلى التعتيم الإعلامي الآن في مكان من قبل أباطرة الإعلام proUK / الولايات المتحدة. كان الجغرافية بوش قادرة على احتجاز 100 من الأفغان الأسرى دون درب في غوانتانامو باي منذ عام 2001 وذلك ببساطة لأن الولايات المتحدة لم تعترف طالبان ككيان قانوني أو الحكومة. لا نرتكب الخطأ نفسه. مطالبة زيارة اللجنة الدولية عن الشرق أوكرانيا مراكز أسرى الحرب والقوة PP على احترام القانون الدولي فيما يتعلق علاجهم.

6. توسيع الحرب. كل ذلك هو جيد للغاية بالنسبة PP لاستهداف المناطق الموالية للروس لهجمات واسعة النطاق. تحت مستقاة إعادة والمعترف بها دوليا النظام Yanokovic سيكون من الصحيح أن يفرض حكمه القانون على الكيان القانوني بأكمله، أي استعادة السيطرة على 'المتمردين' المناطق الغربية أوكرانيا. إذا بولندا تريد الولايات المتحدة قواتها على الحدود روس ماذا عن الجنود الروس على طول حدود أوكرانيا الغربية، هناك بناء على دعوة من الرئيس Yanukovic؟

7. المملكة المتحدة / الولايات المتحدة تقع: لماذا تأخذ باعتبارها أي شيء أمرا واقعا المملكة المتحدة / الولايات المتحدة ترغب في دس عليك؟ ركلة لهم في الأسنان! هو الشيء الوحيد الذي يحترم. كما الايرلندي الذي أجبروا على الفرار إلى أستراليا في 1890s أستطيع أن يشهدوا على ذلك أسلافهم. ومن الأهمية بمكان نحتفظ هذا المنظور: قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة تسعى حرب مع روس لstymying لهم في سوريا، ومنع غزوهم إيران. بالتالي خلق توترات في أوكرانيا لتحقيق هذه الغاية. لا الانجرار الى فخ ولكن بدلا من ذلك اعتراض عليها باستخدام القانون. هذا يمكن حلها قانونيا. قوات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة يعرفون ذلك. الحصول على محامين الخاصة بك على ذلك!

ص.ب 635 Strathpine PS 4500 أستراليا الهاتف 0448 187 582
البريد الإلكتروني: australiannationlaction@yahoo.com.au
australiannationalaction2.blogspot.com.au

No comments:

Post a Comment