Friday 15 May 2015

SNIPPETS # 65 يت في المصلحة الوطنية. يجب أن يكون ضمنيا أي إجراء أو الاستدلال. لا تزال الآراء الواردة آراء الكاتب تماما. Saturnsday 9 ماي2015

SNIPPETS # 65
يتم نشر SNIPPETS في المصلحة الوطنية. يجب أن يكون ضمنيا أي إجراء أو الاستدلال. لا تزال الآراء الواردة آراء الكاتب تماما.
Saturnsday 9 ماي 2015
بواسطة بن Yogarni
بي بي سي أخبار العالم 01:22 Saturnsday 9 ماي 2015:
"فاز ديفيد كاميرون المحافظين اليوم الحكومة في حد ذاتها دون الحاجة إلى أي شركاء الائتلاف، مثل حزب الديمقراطيين الأحرار. نيك كليغ، زعيم الليبراليين-ماركا المانيا، وقد استقال من منصب زعيم حزب الاستقلال نايجل ديك Farage وزعيم حزب العمال إد ميليباند ".

"إن استطلاعات الرأي حصلت كل ذلك غير صحيح! كل توقع برلمان معلق. هل تكمن العام لهم؟ أنها لا تحتاج إلى تغيير المنهجيات الخاصة بهم؟ "

"الحزب الوطني الاسكتلندي تحت نقولا سمك الحفش فاز 56 من 58 مقعدا كان المتنازع عليها".

زعيم حزب العمال في اسكتلندا، جيم موير (؟): "نحن حوصرت بين المتنافسين القومية لل: اسكتلندية والبريطانية. وقال نيكولا سمك الحفش الناخبين: ​​"إذا كنت ترغب في حكومة حزب العمال بعد ذلك فقط التصويت SNP". من الناس [في الشمال] صوت SNP، وليس العمل. وقال كاميرون قال الناس [في الجنوب]: 'إذا كنت التصويت العمل أنها سوف تحتاج إلى دعم الحزب الوطني الاسكتلندي. وهذا يؤدي إلى الاستفتاء الاستقلال من خلال الباب الخلفي. التصويت لصالح العمل هو تصويت لتفكك المملكة المتحدة. خوفا، صوت البريطاني المحافظ ".

ANA ANALYSIS - تسجيل الناخبين الارتباك: نحن نتفق مع جيم موير. نحن لا نعتقد "حصلت على استطلاعات الرأي أنه من الخطأ". في أستراليا طرد الحكومة الليبرالية فيكتوريا من السلطة في أواخر عام 2014. وفي مارس 2015 وقعت نفسه للحكومة كوينزلاند الحزب الوطني الليبرالي كامبل نيومان. خسارتين المحافظة في غضون ستة أشهر، وهذا على الرغم من استطلاعات الرأي تتوقع كل من سيفوز بفارق واسع. ماذا حدث؟ نفس حدث بالأمس في بريطانيا. الناخبون لا تكمن في استطلاعات الرأي لكنها نتائج الاستطلاع العامل في نوايا التصويت. كيف؟

حكومة جنوب السودان تخسيس رأى كوينزلاند شيئا من هذا القبيل في عام 1995 عندما أطيح الحكومة ALP واين جوس "من قبل التحالف L-NP. كيف؟ وكان من المتوقع حكومة جنوب السودان للفوز نظرا لدعم وسائل الإعلام بالإجماع والمعارضة مكممة ولكن ركض روب Borbidge الحزب الوطني حملة الماهرة "يهمس". رسالتهم؟ "نحن نعرف أنك لن نصوت بالنسبة لنا ولكن مجرد إرسال رسالة جوس". هذا 'الرسالة' كان أكثر جوس "ينظر" الغطرسة "لدفع مع الطريق من خلال كوالا محمية في المناطق النائية جولد كوست.

الأخضر تسجيل الناخبين التبديل: وعادة ما ذهب التصويت الأخضر إلى الترا اليسار ALP ولكن هذه المرة أنها تحولت إلى اليمينية NP. فقدت حكومة جنوب السودان خمسة مقاعد والحكومة. صدمت فيه؛ فكانت L-NP، وكانت معظم الناخبين. كنت أرادوا أن 'ارسال رسالة' في خمسة مقاعد جولد كوست تتأثر "الطريق كوالا 'ولكن بدلا من ذلك أطاحت الحكومة.

حملة الشبح في بريطانيا: نحن نعتقد توا استخدام نفس التكتيك في بريطانيا، خصوصا في اسكتلندا. جيم موير له ذلك الحق. كانت حملة سمك الحفش في نفس هذا خبيث الاستئناف 'ارسال رسالة' للناخبين الذين كانوا قد قيل من قبل استطلاعات الرأي: "وأكد فوز حزب العمال لم يدركوا ذلك مطلوب تصويتهم لتحقيق ذلك.

SCARE حملة كاميرون: يتساءل المرء إذا كان هناك عقلية الحصار البريطانية، عندما يمكن D. كاميرون استخدام تكتيكات تخويف نفس مرتين في نفس العام. هو وجميع القادة وستمنستر آخرين، بالإضافة إلى محافظ بنك انجلترا المركزي وجميع قادة الأعمال والثقافي، زار اسكتلندا قبيل التصويت 2014 استفتاء. هدفهم المشترك: إرهاب الاسكتلنديين إلى التصويت 'لا'. لم يبق التهديدات unuttered. الآن وقد روعت كاميرون بقية بريطانيا، يلوحون الغيلان من "الاستقلال الاسكتلندي" فوق رؤوس الجماعي.

لو كان للمرء التآمري بما فيه الكفاية، فإنه قد يكون من الممكن أن يقترح كاميرون ركض عمدا حملة "ضعيفة" في شمال للحث على انتصار الحزب الوطني الاسكتلندي على العمل، مع العلم بأن 56 مقعدا من شأنه أن يشكل أي تهديد في البرلمان 600 مقعدا.

الغش الديموقراطي في كل أنحاء أوروبا: وبنفس الطريقة تستخدم الحكومة الفرنسية 'التهديد' من 'الحق الأقصى "الجبهة الوطنية مع الضئيلة 25٪ الناخبين قاعدتها لإجبار جميع أنواع' الإصلاحات 'على الجمهور بالخوف. في هذه الطريقة التي انتخب الفرنسيون اثنين من الأجانب في صف واحد كما الرئيس دون بقدر ما هو تذمر من أي وبار ديودون.

عبر الاتحاد الأوروبي، و"أقصى اليمين" يستخدم باعتبارها تهديدا بل هو في حد ذاته تحول إلى طريق مسدود / طريق مسدود دي الكيس من الفاسدين والديمقراطية الليبرالية، والقفار المثل، وهي غير مجدية الحديث محلات تعمل فقط على رشاوى من النقابات والرأسماليين وتبعا لأهواء وسائل الإعلام التي تسيطر عليها أجنبي.

FUTURE الليبية لسادتنا: نحن نرى صورة طبق الأصل من هذه تجويفه، "البرلمانات فارغة قذيفة الغربية في طبرق البرلمان في ليبيا. وتجتمع اللجنة، وليس في المدينة، ولكن على العبارة سيارة القبرصية مستأجرة، في الميناء. ليلة واحدة في عام 2014 لم تدفع الإيجار وأنهم جميعا إخراجه، على قفص الاتهام لأنها أبحرت عائدة إلى قبرص. وهذا سيكون المعاملة العادلة للخونة الحاكم الغرب. الفيضانات الأجانب عبر كل الحدود الغربية ترحيبا من قبل البيروقراطيين غير منتخب في بروكسل ونظام تعيين-قضاة المحكمة العليا في العاصمة. المصرفيين العدو نهب الخزانة الوطنية. سوف الديمقراطية ختم عذاب البيض في كل مكان يمارس فيه.

الديمقراطية اليوم: الديمقراطية، من الناحية النظرية، يعني "حكومة تمثيلية. ومع ذلك، في تجلياتها الحالية عبر الغرب انه يمثل "فقط النخبة الثرية. ويطلب من الناخبين الآراء إلا كل بضع سنوات. ثم إنهم يريدوننا أنها في اتخاذ الخيارات الخاطئة بين خيارات غير ذات صلة، اختار لهم من قبل النخبة ومدبرة من قبل وسائل الاعلام والنخبة التي تسيطر عليها. بعد 'الانتخابات' يسمح القضايا الحقيقية ليعاود الظهور، والكثير من الذعر من الناخبين الذين يفترض انها تريد "تسوية" كل شيء عن طريق التصويت. أوه، لزعيم قوي لاكتساح هذه المهزلة بعيدا!

ص.ب 635 Strathpine PS 4500 أستراليا الهاتف 0448 187 582
البريد الإلكتروني: australiannationlaction@yahoo.com.au
australiannationalaction2.blogspot.com.au/

No comments:

Post a Comment