Saturday 23 May 2015

STORM رقم 140 نشرة الإعلام من عمل ماي الوطنية الاسترالية 2015

STORM
رقم        140 نشرة الإعلام من عمل ماي الوطنية الاسترالية                              2015
ANA لا نقبل أي مسؤولية المعلومات المقدمة / الاستدلال. STORM هو مصدر المعلومات فقط

STORM يحصل على معلومات من "مصادر مطلعة"، الشائعات. لا يمكننا تأكيد القصص. هنا أحدث:

سمع @ 23 أبريل 2014: فيجي الهندي المهنية:
"بعد 15 عاما في أستراليا مؤخرا ذهبت في جولة في آسيا. ماليزيا وتايلاند كانت لطيفة جدا ونظيفة جدا. ولكن عندما وصلت إلى الهند - أوه، أنها قذرة جدا! هناك القمامة في كل مكان! "

سمع @ 24 أبريل 2014: قديم الايرلندي إلى الشابات العامل المشترك: "في هذا البلد، انها ليست ما كنت أعرف ولكن الذي تعرفه. لقد كنت في أستراليا لمدة 26 عاما. لقد كان 15 وظيفة ولكن فقط من أي وقت مضى مقابلتين. بقية حصلت من خلال الأصدقاء، رفاقا خمر أو زملائه في رياضة الغولف ".

سمع @ القطار 06:00، 14 يوليو 2014، المنزل cowing من الليلية في بريسبان مرفق رعاية المسنين. ثلاث ممرضات الآسيوية. واحد يشكو: "اللعنة على هؤلاء الناس البيض من العمر!" تقول ثانيا، مع ابتسامة متكلفة: "لا، تقلق أنها سوف تكون كلها انقرضت في وقت قريب، على أية حال". كل استراحة الثلاثة في الضحك.

على ما يرام الصحة في العمل @ 12 ديسمبر 2014: "تم حتى انني وقعت للقيام قضاها لمدة 10 أشهر في مستشفى في السعودية [المملكة]، بدفع مبلغ 240،000 $ بالإضافة إلى المكافآت لظل يسدد الرهن العقاري الخاص بي، لكني حصلت على المرضى".

HUMOUR: ثلاثة النكات:
 Q. "ماذا فعل واحد ساموا تمثال يقول لتمثال ساموا الآخرين؟"
A. "ستات ش، وإخوانه؟

Q. احد تلميذ يقول آخر: "توفي جدي في أوشفيتز". تلميذ الثاني: "هذا فظيع! كيف سوف يحدث ذلك؟ "
"انخفض حصل في حالة سكر ليلة واحدة 'ن' للخروج من برج حارسه" A..

في الحقبة السوفيتية روسيا (1917-1991) أي انتقاد للنظام كان أحد الذين يصنفون على انهم 'مكافحة السوفيتي الانفعال "(ASA) ويكافأ حكما بالسجن لمدة عشر سنوات في معسكرات العمل. جذبت كونها عضو في المعارضة التجمع (MOG) حكما بالسجن لمدة 25 عاما.
سجين جديد يئن إلى تأخر القديم: "أنا بريء إلا أن 10 عاما!
أقدم سجين: "لا، لو كنت بريئا كانوا قد أعطيتكم 25 عاما.

ANA تعليق: البيض في أميركا يعانون القمع مماثلة لتلك التي تعود للحقبة السوفيتية Russia.The فكرة "الصواب السياسي" يأتي من الحقبة السوفياتية حيث gaoled الناس لكونها "غير صحيحة سياسيا". إدغار فولاذ حصلت 40 سنوات لمكافحة التحريض الدولة (ASA) ثم قتل في سجن وسط دعوات متزايدة من أجل إطلاق سراحه. تلقى مات هيل ودينيس ماهون أيضا 40 سنوات سجن لASA. جيك Laskey يحصل على 11 عاما لكونه عضو من المعارضة التجمع (MOG).

TOO التآمرية؟ نسأل: من الذي فاز في الحرب الباردة؟ ننظر عن كثب في الصور من سقوط جدار برلين. وقد دفعت عليه من الشرق، ولكن قطعت من قبل مرؤوسيهم في الغرب. يسمح هذا Easterlings لإغراق الغربية، وبذلك أيديولوجيتهم الوضيع. دليل؟ في عام 1991 كان لألمانيا الغربية القوانين صرامة في أوروبا الإجهاض. كان ألمانيا الشرقية الأكثر ليبرالية به. بحلول عام 2009 المتحدة ألمانيا قد اعتمدت جميع القوانين الشرق السابق. استمر العيب الشرقية تلوث في مناطق أخرى ...

التحرير - على قيمة الاقتصاد الموجه: النظرية الرأسمالية تحكي لنا أن نتوقع "قمم ن أحواض 'دعا الازدهار والكساد العادية. وينظر على أنها "طبيعية". هل يمكن منع؟ فقط من خلال تطبيق الاقتصاد الموجه على عكس النظام الحالي العرض والطلب الاقتصاد كما تمارس في جميع أنحاء الغرب. وقد استخدم الاقتصاد الموجه من قبل السوفييت 1928-1991. فشلت ولكن لا تزال تعمل في الصين، والمفتاح لفي مرحلة ما بعد 1979 "المعجزة الاقتصادية" طريقا وسطا بين طرفي CE و S & D كان يستخدم من قبل العديد من الدول الفاشية 1923-1945 مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا فيشي. اليوم يطلق عليه "الطريق الثالث". فهو يجمع بين أفضل من الاثنين معا. يقول CE: "بعض أساسيات نحن جميعا بحاجة إلى: الغذاء والمأوى والملبس وغيرها" ومن ثم محاولات لتلبية هذه الاحتياجات. S & D يقول: "ماذا تريد؟ نحن سوف توريد بتكلفة - بالإضافة إلى 10٪ علامة المتابعة بالنسبة لنا ".

الماركسية مقابل الاشتراكية المسيحي: الماركسيين يدعون لدعم "المساواة". يتفق الكثيرون معهم ولكن يقول: "كان فقط في تنفيذه أن الماركسية فشلت". حتى هذا الفشل اليسار ينكر الآن. ما هو السبب الرئيسي لهذا الفشل؟ رأى ماركس رجل كما للتحسين. رأوا المجتمع ماكرو، أو على نطاق أوسع، باعتبارها ذات أهمية رئيسية. "تغيير المجتمع"، ويعتقد الماركسيين "، وسوف رجل تغيير". هذا هو السبب الماركسيين والتأكيد على تغيير القوانين والكلمات والوسائل التعليمية. الاشتراكيين المسيحيين، ومع ذلك، يرى عكس ذلك: فقط التحويل من إرادة الفرد، مع مرور الوقت، تغير المجتمع الأوسع. وهي تتباهى للدور المسيحي في سقوط روما، والتي أخذت منهم 300 سنة لتقويضها.

ميزان الأساسية: كيف تحصل على الاقتصاد قيادة العمل عند السوفييت لم يستطع على الرغم من محاولة لمدة 70 عاما؟ الفاشيين ليس لديهم أوهام الماركسية حول رجل كونه 'الهمجي النبيل ". نحن نقبل وشهوانية الأساسية للرجل. كما يخبرنا الكتاب المقدس، ولدت رجل في سن وسيسعى كل فرصة لاقراره إن لم يكن محظورا بما فيه الكفاية. ما لديه هذا التنظير للقيام مع الاقتصاد عملي؟ لمعرفة إلى أين تذهب بجوار علينا أن ندرك كيف وصلنا إلى ما نحن عليه الآن.

التعليم: يجبرون الأطفال الأستراليين لحضور 13 عاما من المدرسة. عندما تنشأ الخيارات تخضع، في السنة 9، بل هو اليانصيب. وقال للأطفال وأولياء أمورهم إلى "تخمين" ما هي منطقتهم أفضل موضوع. الأكثر اختار 'خيارات سهلة "بدلا من ما يحتاجه الاقتصاد. نحن في نهاية المطاف مع الالتحاق 1000 في الجامعات في 'دمية' الدورات بسبب الخيارات الخاطئة في السنة 9. غير السليمة وغير قابل للاستمرار، وهذا فشل النظام تدحرج على ...

عدم التبصر: السنة 12 طالبا يشاركون في بلد آخر "اليانصيب. يطلب منهم "تخمين" حيث أنهم يعتقدون أن فرص العمل ستكون في ثلاث سنوات، ثم متابعة الدراسة الجامعية في هذا الاتجاه. البرهان: أستراليا 10،000 العاطلين عن العمل من خريجي تقنية المعلومات، 2000 خريجي الصحافة العاطلين عن العمل والخريجين 2000 التمريض العاطلين عن العمل. بعد صناعة تزعم أن يكون 97000 وظيفة أنهم غير قادرين على ملء، وذلك باستخدام فيزا 457 على استيراد العمال الأجانب. ما يسمى ب "نقص المهارات" هو نتيجة مباشرة لعدم وجود أنظمة التعليم الفاشلة التبصر.

الحاجة إلى الاقتصاد المخطط: فسحته للمراقبين غير متحيز هذه النفايات الضخمة لدينا أثمن مورد بشري، أطفالنا، لا يمكن أن يستمر. هو هذا مضيعة للوقت تسعى الدورات عديمة الفائدة بسبب عدم وجود منظمة واحدة في هذا البلد، الدولة أو الاتحادية، المكلفة التنبؤ بما اقتصادنا سوف تفعل في 5 أو 20 أو حتى 100 سنة مرة. هذه الأهداف التي تسعى الآن من شأنه أن يساعد في توجيه السياسة السكانية: حيث هناك حاجة الناس. موقع المدن / المرافق العامة، والموارد المائية في المستقبل الجديدة المخصصة، الخ

التخطيط لمستقبل مستقر: ومثل هذه السيطرة التخطيط منع الانفجار السكاني الحالي في جميع مدن الساحل الشرقي، وخاصة عواصم الولايات، في حين أن مركز قارتنا تقع فارغة. نحن بحاجة إلى الاقتصاد المخطط. قد يكون هناك مكان للابتكار الرأسمالي والعفوية ولكن هذا لا يمكن السماح متى وأين يرتبط مع الأهداف الاقتصادية الوطنية، وليس غير مسؤول، على المدى القصير ربحية تسعى أو الاستغلال الأجنبي.

أسلحة الحرب العالمية الثانية - 'زوارق هجومية سريعة': 7Mate / قناة 72 17:00 Solday 2 Novembis 2014 (30 دقيقة): النجاشي / مارتن إنتاج 2003

"تخصص ألمانيا في القوارب E بعد أن حظرت معاهدة فرساي 1919 السفن الثقيلة من هم البحرية. القوارب E كانت 110ft طويلة مع اثنين من الطوربيدات و2-3 20MM مدفع. وفي الحرب العالمية الثانية استخدمت هذه في بهجمات على قوافل في بحر المانش. ورد البحرية الملكية هذه لليخوت E طلعة باستخدام موتور صغير قارب -Torpedo (في MBT). وفي 60ft البعد طويلة، مع اثنين من الطوربيدات و2-3 المدافع الرشاشة، وعلى MBT كانت بطيئة للغاية وغير مؤهل ل 'فريسة'، وE -boats قوارب أكبر، وMGB أو زوارق بخارية بندقية تم تكليف، مع هذا، وبحلول المرقمة خارج القوارب E 1943 MTB / MGB، والحد من عملياتها. وبوجه عام في MGB، يصل إلى 1000 قدم منذ فترة طويلة، يتكون طاقمها من النرويجيين تم إرسالها إلى جزر أوركني. ويقع على عاتقها مهمة وقف قوافل الفحم في ألمانيا من النرويج، وهذه لم الكثير من الضرر في 1941-1942، أكثر من ذلك في 1942-1943. تعمل باقي MGB بالقرب يوغوسلافيا مهاجمة قوافل الألمانية.

البحرية الأمريكية تستخدم أيضا في MTB، طويلة 80FT ومجهزة بأربعة أنابيب طوربيد وأربعة مدافع رشاشة ثقيلة. وجدت الولايات المتحدة استخدام القليل عن هذه حتى 1942 عندما كان MTB أساسيا في إنقاذ الجنرال الأمريكي دوغلاس ماك آرثر، تنقل له 600 ميل عبر الأراضي يحتلها العدو. هذه التجربة الرائدة الجنرال ماك آرثر لحث USN إلى "التوسع بسرعة هذه القوة". كانوا يعملون قريبا بعض MTB 200، والهجوم على قوافل اليابانية عبر إمبراطوريتهم المترامية، تحمل إمدادات لالحاميات الحلفاء المحاصرة وإنقاذ أطقم الطائرات الحلفاء اسقاطها. في هذا أنها حررت سفن أكبر لمواصلة التقدم الحلفاء على اليابان ".

استعراض DVD: 1612: منتج نيكيتا ميخالكوف. مدير فلاد Khotinenko. ثلاثي تي ستوديو، رينوفا وسائل الإعلام. استوديو Zolotoy اوريل. بتمويل من الوكالة الثقافة الاتحادية الروسية (2012) (143 دقيقة).

عندما توفي القيصر Gudonov ابنه الصغير أخذ فيدور العرش. اختار البولندية الملك سيغيسموند لدعم مرشح منافس، ديمتري، الابن منبوذ من القيصر ايفان الرهيب. ديمتري، الذي اعتنق Romanism ودمية في يد الملك البولندي، يقود الجيش البولندي إلى موسكو حيث في 1 يونيو 1605 حلفاؤه في الكرملين قتل القيصر فيدور والدته. دخل القيصر الروسي ديمتري موسكو جولي 1605 على رأس جيش البولندي. هذه أقنع البرلمان الروسي الدوما أو مبايعة ديمتري. واستبعد لمدة عام واحد فقط. بحلول ذلك الوقت كل من الروس والبولنديين الاحتقار له. تم اغتياله، وأحرقوا بالهرطقة وعظامه سحق تطلق من مدفع تجاه الغرب من حيث أتى ".

زينيا، الشقيقة الكبرى فيدور، وكان قد تم الاستيلاء عليها من الكرملين وتحويلها قسرا من الارثوذكس (شرق) المسيحية إلى الرومانية (الغربية) المسيحية. ثم كانت متزوجة من أحد النبلاء البولنديين ولكن الناس في روسيا والنبلاء أو البويار رفض قبول زينيا. كان الوقت لروسيا من الاضطرابات قد بدأت. عشرة المطالبين عرش روسيا اشتبكت مع بعضها البعض على مدى السنوات السبع المقبلة. لمدة ست سنوات لم يكن هناك القيصر. كيف لم تنتهي؟

في عام 1616، لمدة ثلاثة أيام، من 1ST-3RD القوات البولندية سبتمبر خاضت لدخول موسكو للتخفيف من محاصرة الكرملين حامية لكنها فشلت. في 4 نوفمبر 1612 استسلمت حامية هذه البولندي الليتواني مجتمعة لالمحاصرون هم الروسي. في 28 Februa 1613 ظهرت القيصر الجديد منتصرا، ميخائيل رومانوف. مرة واحدة توج حكمت سلالته لمدة 300 سنة.

هذا هو واحد من العديد من الأفلام الروسية الأخيرة قبل وكالات حكومية يعلن رسالة واضحة: فهم يرغبون في البقاء خالية من السيطرة الغربية. تاريخهم ديه حالات كثيرة من التدخلات الخارجية ومحاولات الفتوحات. ليس فقط نابليون وهتلر A. لكن كثيرين آخرين قبلهم. فإن الغرب الاستماع، فإن الاتحاد الأوروبي وأمريكا؟ يجب الحرب يأتي مرة أخرى بسبب رغبات الغربية للسلع والموارد الآخرين؟ هل هذا عصر جديد من الإمبريالية لدينا آخر؟ في حين البيض من الشرق والغرب المعركة، وغائط أهل العالم كراوتش والساعات والعلف وسلالة، التي لحقت بنا "المساعدات الخارجية". إلا أنها يمكن أن تستفيد من أي صراع الأبيض على اساس الأبيض.

استعراض كتاب: تشريح للامبراطورية: سبعة قادة الذين بنوا النظام السوفياتي الدكتور عامة D. Volkogonov (NYC: الصحافة الحرة، 1998)

P200: "19 Februa 1954 الاتحاد السوفياتي نقل كريم أوبلاست إلى أوكرانيا SSR من روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية للاحتفال بالذكرى 300 لتوحيد أوكرانيا وروسيا".

P201: "نيوز أوف ذا والتوحيد بعد اسبوع، على 19thFebrua عام 1954، وكان في استقبال مع اللامبالاة في كل مكان - بما في ذلك أوكرانيا نفسها".

P.228: "في حين انه يخشى ان يكون لينين وستالين، وكان ضحك خروتشوف في. كمصلح انه لا يفهم ".

P247: "في أعقاب أزمة الصواريخ الكوبية [Octobis 1962] وكان هناك استياء متزايد مع خروتشوف بين بقية رئاسة، في الدوائر العسكرية العليا وبين الشيوعيين الأرثوذكسية. في أوائل أكتوبر 1964 تم ترحيله منصب السكرتير الأول للحزب الشيوعي. و14 Octobis 1964 تقرير إلى لجنة المكتملة الوسطى قائلا: "أعلن الرفيق خروتشوف في خطاب أنه إذا لمست USA كوبا كنا شن ضربة على ذلك. وأصر على أن ترسل صواريخنا إلى كوبا. أثارت تصرفاته الأزمة. عدم وجود مخرج اضطررنا لقبول جميع مطالب الولايات المتحدة الأمريكية ". وذكر هذا التقرير إلى المكتملة التي اطاحت خروتشوف من عشر سنوات في السلطة أن "اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية قد أجرى أكثر من 6000 مشروعا في بلدان مثل مصر والعراق واندونيسيا والهند وإثيوبيا وغينيا" في تلك السنوات العشر. غينيا، على سبيل المثال، أعطيت المطار، محطة توليد الكهرباء، التعليب، المنشرة، والمستشفيات والفنادق. أصبحت هذه المشاريع مكلفة فقط مشكلة عند أطاحت القيادة خروتشوف. رأى خروتشوف الحاجة إلى الإصلاح، ولكن حاول أن يغير المجتمع باستخدام وطرق البلشفية القديمة. ورأى رفاقه بأنه المغادرين من الماركسية اللينينية. أصبح معزولا تماما ".

P.248: "وفيما عدا خروتشوف وغورباتشوف، ظلت جميع القادة السبعة للاتحاد السوفياتي في منصبه حتى الموت. لينين، بلا حول ولا قوة والطفلي تقريبا. ستالين عقله بظلالها؛ بريجنيف الذي جاء لتشبه دمية محشوة. السلكية أندروبوف لشهور إلى الكلى الاصطناعية، وChernyenko، الذين فقدوا القدرة على الكلام ".

P.248: "إن الهجوم الأول على خروشوف جاء 18-21 يونيو 1957. قديم الستالينيين في رئاسة لا يمكن أن يغفر له هجومه على ستالين. كانت جميع المتورطين في عمليات التطهير الدموية وأصبحت تستخدم للنظام كما كان عليه. تم انقاذ خروتشوف من قبل رئيس KGB عامة سيروف الذين (P.249) نبهت اللجنة المركزية التي اجتمعت ثم 22-29 يونيو 1957. اجتمع 121 من أعضاء اللجنة المركزية. 60 تحدث. انهم يخشون العودة إلى النظام القديم للحكم الشرطة ".

وكانت "يوري أندروبوف سفير المجر 1954-1957: P 334. وكان مدافعا حازمة من "إجراءات صارمة". وقال انه ساعد في اعتقال كل من رئيس الوزراء المجري إمري ناجي وزير الدفاع المجري بال Malater. وكان أندروبوف أقنع ناجي بمغادرة السفارة اليوغوسلافية. على الرغم من تأكيدات، ثم تم القبض عليه وقتل بعد ستة أشهر. وكان يوري وايمري كان الأصدقاء من عندما خدم في كل من NKVD السوفياتي ".

P.335: "10 نوفمبر 1982، توفي ليونيد بريجنيف. وقد حل محله يوري أندروبوف الذي، بعد 15 عاما رئيسا للKGB، قد خلص كان استخدام معسكرات الاعتقال غير فعالة. وقد فقدت مصداقيتها على حد سواء للحزب الشيوعي والاتحاد السوفييتي. كان قراره في تغيير السياسة بعيدا عن الإرهاب المادي للسيطرة الروحية والعقائدية على المجتمع ".

P 336: "أندروبوف يعتقد أن السبيل الوحيد للحفاظ على النظام الراكد كان من خلال الحفاظ على السيطرة على الفكر والرأي العام وعقول الشعب".

ص.ب 635 Strathpine PS 4500 أستراليا الهاتف 0448 187 582
البريد الإلكتروني: australiannationlaction@yahoo.com.au
australiannationalaction2.blogspot.com.au/

No comments:

Post a Comment