Thursday, 10 April 2014

SNIPPETS # 28 يتم نشر SNIPPETS في المصلحة الوطنية . يجب أن يكون ضمنيا أي إجراء أو الاستدلال . لا تزال الآراء التي أبديت آراء الكاتب تماما.

SNIPPETS # 28
يتم نشر SNIPPETS في المصلحة الوطنية . يجب أن يكون ضمنيا أي إجراء أو الاستدلال . لا تزال الآراء التي أبديت آراء الكاتب تماما.
بواسطة بن Yogarni
ABCTV2 / أخبار القناة 24 ' الطبل ' 830pm برنامج Thorsday 27 المريخ 2014 :
" مراسل ( E) و كيري Chicarovski ( E)، أول رئيسة لل زعيم الحزب الليبرالي البرلمانية و المعارضة نيو ساوث ويلز :
واضاف "اعتقد في حرية التعبير ، ولكن .... "
مقيم الطبل في ' يتحدث رئيس ':
 "أنا يهودي . وأنا أتفق مع نوايا القانون الجديد لحظر إنكار الهولوكوست (كذا ) ، والذي هو المروعة ، ولكن ... "

ايه بي سي نيوز راديو 936AM 05:00 Solday 30 المريخ عام 2014:
" النائب العام الاتحادي جورج براندس ( E) يقول انه " عثر على التوازن المثالي بين تجريم العنصرية وضمان حرية التعبير " . النقاد ليسوا على يقين من ذلك ... " [التشديد من عندنا]

RACE القوانين : أكره الاتحادية النائب العام ، ليبرالية جورج براندس ( E)، تتحرك لتعديل قانون التمييز ، 1974 مرت ALP وايتلام في سباق تم تعديله بموجب ALP هوك في عام 1980 لتشمل تعديلا سباق الكراهية التحريض . تم توسيع هذا تحت ALP جيلارد في 2009-2013 إلى تعديل التحيز بين الجنسين. أصبح قانون لحظر غامضة ' العنصرية ' قانون لحظر التحريض على مهاجمة ، ثم إلى أي انتقاد ل مثليون جنسيا ، ثم النساء وخاصة رئيس الوزراء الأحمر التي ترأسها .

حرية التعبير : السابق ALP تعيينه الاتحادية المدعي العام بموجب ALP رود في عام 2013، كان مارك دريفوس عدو. عانت البلاد من الازمة الاقتصادية العالمية ولكن كان القصد الوحيد رود لإرضاء الممولين له في زمرة ملبورن عن طريق تمرير قانون إنكار الهولوكوست بهم. انهم الحكام الحقيقية لدينا. درايفوس في نسخ AG عبر استعبد أوروبا الغربية * وكندا.

ليبراليون حظر حرية التعبير : فشل رود و ALP للحصول شريعته مرت قبل تم التصويت على حكومته من 7 سبتمبر 2013 وحتى واحد من القوانين الأولى سعى الليبراليون واردة ابوت لتمرير كان سباق تعديل قانون التمييز . وسوف تشمل أخيرا بند إنكار الهولوكوست . ** وقد اضطرت كل دول الاتحاد الأوروبي لفرض واحد من هذه على أهلها من قبل الحاكم مكافحة المسيح ، ومكافحة الأبيض ، زمرة مكافحة الذكور. هؤلاء الأجانب نفس الآن تأجيج نيران حرب الأوروبي الثالث ، وهذه المرة بين الألمانية الرصاص الاتحاد الأوروبي وروسيا بوتين مستقلة في التفكير . ***

إبادة WHITE : هدف الأجنبي هو أن نرى كل البيض الميت . لماذا؟ نحن من الصعب جدا السيطرة عليها. خلافا لل سباقات اثنين آخرين ، ونحن نرفض أن يحكم ذلك يجب القضاء . طريقة العدو المفضل هو الخنق البطيء . انهم خنق لنا القوانين لأنها تقتل أطفالنا في الرحم باستخدام النساء منطقتنا . انهم يقتلون الزواج لدينا، مرة أخرى باستخدام المرأة الحمقاء لدينا. انهم يغرقون بلداتنا ومدننا مع الملايين من هضم الغريبة خبث . التي نسائنا التزاوج مع ...

WHITE KULTUR المنتهية : وهي الفاسدة و خطف الأعياد الدينية مثل عيد الميلاد لدينا ، عيد الفصح وحتى يوم القديس فالنتين - التي تسمى الآن "يوم روز ' . بعد فقرائنا ، والناس خفف إلى أسفل أبدا تشك الذين الماجستير الحقيقية هي . السياسيين المحليين وحدات تحكم فقط المفروضة عليهم من قبل الضباع وول ستريت.

DIE مثل الكلاب : الموت هو شيء واحد ؛ إلى أن قتل هو شيء آخر تماما . ولكن لخوض حروب لا تنقطع ل العدو الذي يركب على ظهرك **** والاختناق لك حتى الموت ، هو شيء من شأنه أن البيض فقط يعانون . هذا هو ارتفاع الشفقة . الفقراء ، حزينة ، غرب الأبيض. الذين سوف رثاء لك؟ ليس لديك الحالي شيطان الحكام ؛ ولا بهم mongrelised ، التوابع السمر . ولا حتى أطفالنا ، غسيل دماغ كما هي إلى الحب خصومهم العنصري والكراهية الجلد خاصة بهم .

* قوانين GUN : لن ننسى ابدا كان الليبراليون هاوارد في عام 1997 الذي حظر الملكية الخاصة للأسلحة النارية في أستراليا. نيو ساوث ويلز ALP حاول هذا تحت باري انسورث لكنه فشل. كان أبدا عبة لتكرار ذلك تركوا ذلك لأصدقائهم الليبرالي للقيام به. و قال Dozey ، المحرومة العامة : ' ALP هي ريدز الذين يريدون السيطرة عليك ؛ يبس هي المحافظين الذين نقدم لكم حرية ' . خطأ . كلا الطرفين تخدم نفس الماجستير . اسأل نفسك : حزب واحد يفرض القانون نكره حتى نصوت بها. من جهة أخرى يأتي إلى المكتب واعدة "التغيير" لكنه لم يلغي قوانين أخرى " . لا الجمهور لا تلاحظ .

** حرية التعبير في فرنسا : هل تساءلت ان وسائل الاعلام في العالم لم أذكر أن الرئيس الاشتراكي الفرنسي الحالي ، هولاند ، هو العدو ؟ أو أن ساركوزي ، الرئيس الفرنسي المحافظ السابق ، وكان أيضا عدو ؟ لماذا قيل لا أحد ؟ فمن غير قانونية ل إعلام الجمهور من مثل هذه الحقائق ' العنصرية ' .

أوكرانيا : أوكرانيا التالي الرئيس ورئيس الوزراء السابق يوليا تيموشينكو هو ( E) . كانت مكسورة من السجن في نفس اليوم و طاردت الرئيس المنتخب من منصبه من قبل الإيجار حشد من العدو و الفاشيين المضحكين . في الواقع ، كانت هي السبب الاطاحة به . حتى انها يمكن اطلاق سراحه .

*** الحرب ضد روسيا : الحرب الآن مع روسيا ؟ كذلك، فإن السبب الحقيقي لذلك هو استعادت بوتين أصول الدولة المسروقة روسيا من ' القلة عشرة ' ، كل المختارة ، عندما تم تعيينه الرئيس الروسي في عام 1995 ، بعدما كان قد " أعطيت " من قبل الرئيس يلتسين هذه 1991-95 خلال زيارته ' الخصخصة ' المرحلة . كنت لم يسمع أي شيء من هذا ؟ تحت براندس " ( E) القانون الجديد لن تسمع منه مرة أخرى - ونحن سوف يتم منعهم من قول الحقيقة .

**** قال تولستوي : " أنا تحمل العدو الذي يجلس على ظهري ، واعدا لي كل ما كنت قد ترغب ، إلا أن النزول ظهري ' .

No comments:

Post a comment