Thursday, 10 April 2014

تاريخ العمل الوطنية الاسترالية

تاريخ العمل الوطنية الاسترالية
بواسطة B.Knight (2002 ) تعديل من قبل ستيف غودفري (2013 )

وبصرف النظر عن دوري الاسترالي وطنية لحقوق ، لا توجد منظمة زرع المطالبة إلى النظرة المؤيدة لل الاسترالية تتمتع نفس العمر كما الأسترالية العمل الوطني. [ 1 ] قد نجا أية منظمة زرع المطالبة إلى أرضية سياسية نفس اختبارات الزمن . رسالة القومي لل ANA و الأساليب التي تستخدم للقتال من أجل الفضاء السياسي حصل ذلك انتباه الدولة الاتحادية و الشرطة الاسترالية .

وقدم التشريعات لمكافحته، تعرضوا للمضايقة نشطائها ، للاعتداء و gaoled . [ 2 ] وسائل الإعلام الرئيسية مذموم باستمرار ذلك. لم يكن لديه تنظيم سياسي أخرى في السنوات ال 30 الماضية أصولها و التاريخ المبكر للهجوم من قبل دعاة حريصة على يعزو ذلك مع أغراض و آراء الآخرين .

متى؟ أين ؟ منظمة الصحة العالمية ؟ تأسست العمل الوطنية في سيدني من قبل نشطاء الوطني شاركت سابقا في " الحزب التقدمي الوطني ' ، ( PNP ) قصيرة الأجل 1981 دمج الاسترالية التحالف الوطني ، جمعية مراقبة الهجرة و ذراعها الانتخابية، حزب المحافظين التقدمي . تأسست العمل الوطني في اجتماع ل سبعة عشر الرفاق في عنوان سيدني الداخلية في فبراير شباط 1982. وبعد شهرين التقيا مرة أخرى ل إضفاء الطابع الرسمي على المنظمة التالية النهج الإيجابية من أقسام أخرى من PNP . وافقت منظمة الموسع لوضع استراتيجية قومية أقرب إلى ' التحالف ' السابق بدلا من محض جماعة ضغط كما ICA كان .

تخلى عن نشطاء ICA المتبقية التزامهم السابقة ل عملية الانتخابية والإجراءات السياسية الأخرى ، العودة إلى ممارسة الضغط . رأى القوميون على ضرورة " المضي قدما " مع استراتيجية شاملة و تكتيكات متجددة. بحلول نهاية عام 1982، تم تطوير هيكل وطني الهيكل العظمي. اعتمدت رسميا ANA العلم يوريكا كرمز . [ 3 ]

أصدرت وسائل الإعلام والسياسيين و الجماعات اليسارية ، حتى الأكاديميين في وقت لاحق تقارير كاذبة عن التاريخ والأفكار ANA و . على سبيل المثال، في عام 1994 ديفيد غريسون أحد ' صحفي ' مع ملبورن هيرالد صن و ' الباحث ' لاستعراض استراليا وإسرائيل ، وادعى أن يكون الجيش الوطني الأفغاني في ' مؤسس ' . [ 4 ] وقد ذكرت هذه الكذبة على نطاق واسع و بسرعة فند ، ولكن لا تزال تنتج اليوم.

وقد صورت العمل الوطني في وقت سابق ، تكمن أكثر تفصيلا استمرارا للحزب الاشتراكي فقدت مصداقيتها على نطاق واسع عام 1970 الوطنية الاسترالية . [ 5 ] وقد وضعت هذه أول مرة إلى الأمام في عام 1982 من قبل الصحفي الماركسي ، دينيس Freney ، ثم مع صحيفة الحزب الشيوعي تريبيون. [ 6 ]

الحقائق : العمل الوطني الاحتفاظ بسجل لجميع من هم في الاجتماع التأسيسي عام 1982. اسم غريسون ليست هناك. ما كشفت عنه الملفات العضوية العمل الوطني والسجلات هو برك مصدرا فريدا لأعضائه خلال هذه الفترة. كشفت عام 1989 تجميع السجلات ANA أنها جندت أقلية من الناس الذين كان الولاء الأول للأحزاب السياسية الرئيسية، حفنة من اليسار و اليمين ولكن المنظمات 80 في المئة ادعى عضوية العمل الوطني كأول أي وقت مضى التزامهم السياسي.

تغطية 20 في المئة من أعضاء الجيش الوطني الأفغاني ، وعادة أنصار كبار السن، و الذين كانوا في السابق أعضاء الجماعات الأخرى في مجموعة كاملة من الجماعات المناهضة للهجرة إلى عام 1966، عندما تم التخلي عن سياسة أستراليا البيضاء رسميا . وبصرف النظر عن ICA ، كان ANA أعضاء من حركة المحافظين الهجرة ، المجلس تقييد الهجرة ، المهاجرين فريق العمل و سياسة أستراليا البيضاء و السكان الأصليين رابطة الدفاع . وكان عمل وطني يجند الناس مع سنوات طويلة من الفشل متسقة باستخدام أساليب أخرى.

تاريخ التزام : العمل الوطني و على الفور معزولة سياسيا. وقفت وحدها في عام 1980، عصر العقلانية الاقتصادية و تدويل الاقتصاد ، العولمة السياسية و الهجرة الآسيوية الضخمة . خاضت العمل الوطني على جميع هذه الجبهات . تم تطبيق برنامجها الوطني واستراتيجية " حرب العصابات السياسية والتكتيكات المعتمدة من الماوية ، إلى بعض النجاح.

من خلال المعارك التي تدور رحاها الثابت، الفعلية والأيديولوجية ، وفاز كل من العمل الوطني الدعاية و المجندين. اكتسبت سمعة الناشطين ANA للعمل بما يتفق نيابة عن الجماهير الاسترالية المشتركة ولكن لم يكن لديهم حلفاء و عدد قليل من الأصدقاء السياسية. كان بعدا إضافيا العديد من العناصر غير المستقرة لجذب المنظمة لأسباب شخصية غير مؤكد أو غير لائق. عندما كشفت و طرد من هذه العضوية. ساعد الجدل الداخلي المستمر توضيح أهداف و أيديولوجية .

في عام 1989 أصبح العمل الوطني موضوع النشاط البوليس السياسي المستدام. واقترن هذا مع زيادة الحملات الإعلامية و محاولات ل " دبوس " إجراءات معينة على أفراد الجيش الوطني الأفغاني البارز . [ 7 ] تلك الحملات على المدى الطويل ضد الملكية الأجنبية ، Asianisation الاقتصادية و خاصة الجهود الموجهة في فضح قادة الرأي والشخصيات العامة الليبرالية تولدت الرغبة في إغلاق الحزب أسفل. [ 8 ]

وندد ANA في البرلمان الاتحادي في ذلك الوقت ALP رئيس الوزراء ، بوب هوك . [ 9 ] وبعد تحقيقات مكثفة لمدة عامين اعتقل رئيس القومي جيم Saleam في عام 1986 ، 1987 و 1991. قدم [ 10 ] جهد في وقت واحد أيضا إلى ' الإطار ' كل من رئيس جنوب استراليا و فيكتوريا ANA . على عكس الرئيس الوطني ، تمكنت كل من ل يراوغ الاعتقال. [ 11 ]

القومية بناؤها : في السنوات 1991-1994 واصلت العمل الوطنية لبناء بتوجيه من رئيس جنوب استراليا السابق مايكل براندر . في المرحلة الجديدة ، وضعت العمل الوطني وجود الشارع أكثر نشاطا و التشكيل الجسدي الذي أنشأه مجموعة من قطعة و مواجهات مع جماعات اليسار الراديكالي . فتح محل لبيع الكتب في ANA 24 ش بنك أديلايد على 1 فبراير 1996 ، وأصبح على الفور تركيز الهجوم بالنسبة لليسار ، ووسائل الإعلام ، حتى المالك. [ 12 ]

في هذه المرحلة كان ANA أكبر عدد من القوميين المتعمد . على هذا النحو كان كل من معقل و الهدف. ظلت النخبة السياسية المعادية ، ووجدت العمل الوطني المختلفة طرق على مستوى منخفض ل تعطيلها و تؤثر التهميش.

أدين جيم Saleam وحكم عليه في عام 1991 ل غول المزعوم بالرصاص العدة من حزب المؤتمر الوطني الافريقي ممثل واحد. بيت الدوامة Funde الفارغة ، الإدانة التي حصلت عليها ' verballing ' اثنين من المراهقين الخائفين . بعد إطلاق سراحه من سجن وعزم على استكمال دراسات الدكتوراه . أعيد جيم ل ANA حتى عام 2000 عندما غادر لتولي إدارة الفريق الأول أستراليا. [ 13 ] جيم ، والآن طبيب جيمس Saleam ، بدأ تجنيد أعضاء ANA و الفروع في جميع أنحاء أستراليا ل مجموعته الجديدة. كانت ANA سعيدة لرؤية القومي تنجح حتى لا تتداخل مع التوسع كالة فرانس برس .

يعتقد ANA فمن نشاطهم الشعبية التي جعلت من الممكن اندلاع العديد من grouplets اليميني في عام 1980، عام 1990 و اليوم. وكانت هذه القوات الجديدة من منتجات التعبئة المستوى الأساسي من الاستراليين ضد أمر غير عقلاني ينظر إليها على أنها ارتكاب إبادة جماعية الهوية الأسترالية. لم ANA لا ترغب في استعادة الحياة الطبيعية التي من المفترض موجودة قبل " تعفن " استغرق الانتظار. كانوا يرغبون في إكمال حلم القومي الرائد وليام لين، المؤسس المشارك ل ALP ، والاشتراكيين بدائية مثل هنري لوسون و AB ' البانجو ' باترسون . أنها تسعى إلى خلق أمة جديدة الاسترالية . [ 14 ]

وتود القومية ANA ل أحد المستقلة الأسترالية الدولة الوطنية ، بناء على مطالب المركزية الجديدة سياسة أستراليا البيضاء ، الحماية الصناعية والاستقلال الثقافي. ANA يعتبرون أنفسهم طليعة القتال الذي يعبر حيث سيسعى لنقل الاستراليين كما يأتي الحركة الشعوبية ضد الواقع الصعب للدولة الأسترالية ، الكذب الإعلامي، الشرطة السياسية، ل رجال العصابات من الزمن " المناهضة للعنصرية ' التلاعب بها، خفف ل الانسياق إلى أسفل الفكرية وجميع الوكالات الأخرى من السيطرة و التخويف. هدفهم الأساسي هو لإيقاظ الناس . [ 15 ]

فرع بريسبان ANA و تنشر STORM النشرة الشهرية و يمكن الاتصال على العنوان التالي:
   P O مربع 635 Strathpine PS 4500 أستراليا
الهاتف 07 3205 8543
البريد الإلكتروني : australiannationalaction@yahoo.com.au
australiannationalaction2.blogspot.com.au /

الحواشي :
 1 . ' رابطة العقيدة حقوق يبين مكافحة القومية ' ع . 8 الترا : النشرة الداخلية لل NA ( NSW ) رقم 65 ، ابريل 1990.
 2 . ' العقوبات في مشروع القانون سباق افتراء صعبة ' ع . 2 الترا : النشرة الداخلية لل NA ( NSW ) رقم 57 ، يناير 1989.
 3 . ' طريق ثالث الاقتصادي / الاجتماعي المثالي ' ع . 9 الترا : النشرة الداخلية لل NA ( NSW ) رقم 65 أبريل 1990؛ '20 عاما من العمل الوطني ! "من قبل B. فارس 2002/1/26 .
 4 . كنت في سن المراهقة الفاشية التي كتبها ديفيد غريسون من ماكفي - Gribble ، 1994 .
 5 . 'الموقف الثالث - مفتاح الخروج من الغيتو ' ع . 4 الترا نشرة NA الداخلية رقم 58 ، فبراير 1989 .
 6 . النازيين من قبل دينيس Freney الموحدة عام 1984.
 7 . ' القيامة مكافحة القومي ناشد ' ع . 2 أخبار العمل الوطنية رقم 31 ، مارس 1999.
 8 . طبيعة سلطة الدولة في استراليا من قبل جيم Saleam يونيو 1985 .
 9 . ' ينقل هوك ضد ملبورن NA ! ' ع . 1 الترا # 44 يوليو 1987.
10 . " التحرش القانوني لل رئيس NA ! 'ع . 1 الترا # 39 نوفمبر 1986؛ ' الرئيس أن يسجن ؟ ' ع . 1 الترا رقم 40 ، يناير 1987؛ ' الرئيس المسجون ! ' ع . 1 الترا # 41 مارس 1987 .
11 . ' رسوم مسقطة ! ' ع . 1 أخبار العمل الوطنية رقم 23 ، Sept.1995 .
12 . ' Distasio يتراجع أكثر من محاولة لطرد NA ' ع . 6 أخبار وطنية الإجراء رقم 24 مارس 1996 ؛ ' محل يغضب أعداء ' ع . 1 أخبار العمل الوطنية رقم 27 ، مارس 1997 .
13 . ' الجني بزر الماوس الأيمن الجناح خرج من القمقم "من قبل إيريك جنسن سيدني مورنينغ هيرالد 9 يوليو 2009 .
14 . ' الوطنية الاسترالية الثورة ' ع . 1 أخبار العمل الوطنية رقم 24 ، مارس 1996 .
15 . ما هو القومية الأسترالية؟ نحو تنمية فكرة القومية الأسترالية. مايو 1987 إد . جيم Saleam .

[ تم إعداد هذه المقالة لإدراجها كمادة ويكيبيديا ليحل محل النظام الحالي الذي يبدأ : " ANA هو حزب سياسي البائد ' و كتبه غريسون وآخرون . تميزت مجهول ' المحررين ' ويكي هذا الإصدار ل ' حذف فوري " . سألنا : ' لماذا ؟ '
"إنه يتناقض مع إدخال موجود ' . ' دوه ! هذه هي الفكرة العامة ' . ثم أشاروا لنا إلى سياسات النشر الخاصة بهم ، و أركان ، والذي يقول : " قد يكون فقط اقتباسات من مصادر موثوقة مثل الكتب المنشورة أو المطبوعات الصحفية الرئيسي تيار . أنها لا تتضمن النصوص أقلية متطرفة ' (مثل الترا أو NA نيوز). قبض -22 . لا يمكنك الحصول على وجهات النظر اليمينية في الطباعة في أي مكان لأنه لا يوجد أحد قد طباعته ، حتى الآن. آخر نظام قفل التدريجي . أي عجب في أن بعض مطالبة بإغلاق مرافق التعليم العالي ؟ RE ] .



No comments:

Post a comment