Monday 12 May 2014

نشرة الإعلام الأسترالية العمل الوطنية أبري STORM 67 (Arabic)

STORM
        لا.                67 نشرة الإعلام الأسترالية العمل الوطنية أبري                        2009
ANA تقبل أية مسؤولية عن المعلومات المقدمة / الاستدلال . STORM هو مصدر المعلومات فقط.

مردوخ القاعدة - لريال مدريد؟ يظن البعض أن نجعل الكثير من السيطرة التي تمارسها وسائل الإعلام " روبرت مردوخ " ( روبين مولوك ) . دعونا ننظر إلى مثالين : بريز 31TV و التقييم القطري المشترك .

BRIZ 31 TV: هل المحطة السادسة بريزبن . الآخرين، ثلاث محطات ' التجاري ' تشغيل يكرر لا نهاية لها من المسلسلات الأميركية - قنوات عشرة ، تسعة و سبعة ؛ المتبقيين هي محطات "الحكومة" - ABC TV & SBSTV . ثلاث محطات تجارية السخرية ' الحكومة ' القنوات و جدا ' جبين عال ' و تصنيف أقل من 8 ٪ مع دعوات لكلا أن ' خصخصة ' . هو كل الأكاذيب. وما هو موقفهم من '31 قناة ' محطات الجماعة في سيدني وملبورن و بريسبان ؟
أنها تجاهلها. والأدهى ، وسائل الإعلام المطبوعة وأوراق مردوخ يومية - الاسترالية و ساعي البريد - و له اثنين وعشرين الصحف الأسبوعية بريسبان " كويست " - ترفض تحمل '31 ' في أدلة التلفزيون. حمل المحطات الخمس الأخرى ولكن لا بريز 31 ، لماذا؟ تم بريز 31 ' إسقاط ' قبل خمس سنوات بعد أن بدأت تظهر بي بي سي نيوز في 18:00 ، في المعارضة الى المساء ثلاث محطات ' التجاري ' الأخبار . ووجه الكثير من المشاهدين بي بي سي جديدة بعيدا عن الهراء ، و عادة كل المشاهير والرياضة ، وهذا كان شيئا يجب القيام به " . أول بريز فقدت هيئة الإذاعة البريطانية.

MEDIA BLACK- OUT : المحطات التجارية المحلية ، والشبكات الوطنية ، هدد بي بي سي : قطع بريز ومحطات في 'الجماعة' أو أننا لن شراء الأخبار قبالة لك بعد الآن. استمع بي بي سي . ثم تم الحجر الصحي بريز نفسها. وقد ظهرت أي ذكر لها في أي وسيلة إعلامية في السنوات الخمس الماضية - وحتى الآن. نحث أنصارنا على الهاتف بريز 31 ، التي تسمى الآن '' كوينزلاند الجماعة TV ' ( qctv ) بتاريخ 07 3010 7331 . عرض كنت ترغب في وسائل الإعلام المستقلة . ثم انتقل إلى موقعه على الانترنت www.qctv.com.au ل دليل البرامج الحرة. تساعد في كسر القبضة مردوخ و " التعتيم الإعلامي " .

أمة واحدة : ففي عام 2001 كان بولين هانسون في أمة واحدة 11 نائبا من 89 في البرلمان كوينزلاند. ان الليبراليين خفضت إلى ثلاثة نواب فقط. المحرز في ثالث أكبر حزب بعد ALP و NPA . بعد هذا كان وسائل الإعلام مردوخ ازدراء لإرادة الجماهير التي رفض ذكر ON أو NPA . كلما أراد وسائل الإعلام التي تسيطر عليها المعارضة في البرلمان للتعليق على سياسة الحكومة ALP طلبوا دائما الليبرالي الذي يبدو ك ' المتحدث باسم المعارضة " لقب التلفزيون.

المدينة البلد ALLIANCE : في التحضير ل انتخابات عام 2001 قلد انقسام وضعت في ON بين الموالين ل أسلوب بولين عدم انتظام متزايد من القيادة و اليمينيون صحيح . أصبح هذا الأخير التقييم القطري المشترك . مردوخ تجاهل كلا ON و التقييم القطري المشترك ، على الرغم من وجود خمسة CCA الدولة النائب . وقد خفضت هذه الرسائل إلى خمس قطرات لتنبيه الجمهور إلى وجودها. تخيل النائب المنتخب ديمقراطيا منعت من قبل وسائل الإعلام غير منتخبة من التواصل مع الناخبين له! هذه هي الحياة في الأراضي مردوخ .
على سبيل المثال في عام 2001 الدولة الاستطلاع مردوخ ( Strathpine ) ورقة ' كويست ' ركض صفحة اثنين تنتشر زعمت أنه يظهر كل المرشحين من كل الأحزاب بعد رفض تحمل أي إشارة أو صورة أو التقييم القطري المشترك على المرشحين.
ذهب أبعد من ذلك إلى القول إن: " هناك ثمانية مرشحين في هذه الناخبين " عندما كان هناك تسعة . فعلنا بعض التدقيق . على طول الساحل، في سبع دوائر انتخابية ، حيث من نوعه CCA ركض الناس حدث نفس الشيء. عدد الاصوات لم تحصل CCA ؟ سوى عدد قليل . هذا الدرس علمتنا العدو الحقيقي ليس ALP أو حتى الخضر ولكن هذا خانق كرمة نسمع يسمى ' حرية الصحافة ' . دعونا نكرر : أمة حرة تتطلب صحافة حرة حقا. حتى يتم حذف مردوخ و المقلدين له من التاريخ مستقبلنا هو الظلام.

استعراض كتاب ثالثا: الحرب العربية الإسرائيلية إدغار O'Ballance (لندن : فابر و فابر ، 1972 ؛ ISBN057109214 4 ) . يكشف كيف يتم خدع العام الغربي من خلال الدعاية الأساطير المؤيد لإسرائيل .

الأسطورة الأولى: كانت ' قوات الدفاع " الإسرائيلية في عام 1948 " تفوق الجيش عليهم ، و فاق عدد outfought "من قبل الجيوش العربية حشدت . كان العكس هو الصحيح : كان يعمل قوات الجيش الاسرائيلي والجوية و البحرية من قبل الرجال الذين قاتلوا في كل الجيش خلال الحرب العالمية الثانية - بما في ذلك الجيش الألماني . جلب ثروة من المهارات والخبرات و التواصل مع خدمة أعضاء جيوش الغرب ، وكان أي منهم أي احترام العنصري ل ' العرب القذرة " . هذه الاتصالات الموردة، وعادة من خلال وسائل غير قانونية ، والأسلحة والذخائر و المعدات العرب يمكن إلا أن حلم .
على سبيل المثال وكان سلاح الجو الإسرائيلي B17 المفجرين تبرعت لهم من قبل الولايات المتحدة على أنها " فائض الحرب ' . من بريطانيا انهم اشتروا العصبيون . من تشيكوسلوفاكيا العلامة التجارية الجديدة ME- 109 في ( الطائرات الحربية P.4 1945-1976 محرر ايان بارسونز ، لندن: السمندر كتب، 1975) . القائمة تطول. كل ما أرادوا لأنهم وصلوا ، وغالبا قبل القوات المسلحة الخاصة و الموردين و البلدان.

الحروب العربية الإسرائيلية: حاول العرب لشراء هذه المواد نفسها في السوق المفتوحة ولكن المهارة التي تأتي مع القتال حرب فعلية ، تمتلك فقط المختار . أنها قد خططت العودة من أجل 2،000 سنة، و تستخدم الحرب العالمية الثانية باسم ' معسكر ' الخاصة بهم. كل هذا أصبح واضحا في عام 1948 ، و الحرب العربية الإسرائيلية الأولى ، حيث، كما E. O'B يضعه :

" كانوا من العرب أعلى بكثير من اليهود في القوى العاملة و التسلح ولكن ليس في التكتيكات [ تركيزنا ] ، كما كانت الأحداث للعرض. على الورق كانت الإستراتيجية العربية من هجمة منسقة الصوت ولكن تنفيذه كان مطلوبا بسبب سوء التخطيط وغياب التنسيق " ( p.18 آلة الحرب الإسرائيلية من قبل إيان هوغ خامسا ، لندن: تشارتويل كتب، 1983) .

الأسطورة الثانية: 'وقفت الإسرائيلية وحدها ضد أربعة جيوش عربية " يجب قراءة : " هزم الحديثة، الجيش قتالية عالية والبحرية و الجوية القوات الاسرائيلية أربعة أصغر ، بشدة من الرصاص ، العربية سيئة التدريب ' جيوش ' من خلال مهاجمة لهم واحدا تلو ' واحد. تبطل التفوق العددي العربي الشامل كما هو الحال في كل معركة فردية كانت القوات الإسرائيلية أكثر حداثة دائما أكبر حجما و أكثر قدرة على الحركة . وأكد النصر. لا ' ديفيد مقابل جالوت ' ولكن بطل الكاراتيه الضرب أربعة الأشرار الشارع. أو مزارع ' هاجم ' بواسطة حيواناته . مسلحا بفأس و بندقية لأول مرة ترسل الحصان ، البقر ، الكلب ثم الدجاج . هل هو ' معركة ' أو الذبح ؟ كان ذلك 1948 نسخ حرب 1967 إسرائيل نمط عام 1948، نفسها التالية 1941 بيرل هاربور تكتيك اليابان : غير مبرر ، " هجوم التسلل " .

التسلل ATTACK :
واستند " الاستراتيجية الإسرائيلية على هجوم جوي باسم الدفاع الرئيسية. وكانت المهمة الأساسية للقوات الجوية لكسب التفوق الجوي على الفور. اعتمد مبدأ الهجوم المفاجئ الهائل على المطارات العربية بحزم من قبل سلاح الجو الإسرائيلي. كانوا مقتنعين إسرائيل يمكن أن يكون أفضل دافع أنحاء القاهرة. لو خططت و كثيرا ما يمارس ضد هذا العدو المطارات وهمية في برية النقب لسنوات عديدة. وقال البريجادير هود في وقت لاحق في مؤتمر صحفي في حزيران 1967 : " لمدة ستة عشر عاما كنا نعيش مع الخطة ، ونحن نيام الخطة ، ونحن يأكلون مع الخطة . نحن باستمرار الكمال انها "
(E. O'Ballance P.54 P.54 و الحواشي ) .

" الطيارين قد مارست هذه التقنيات بشكل فردي في النقب على نموذج المواقع المستهدفة العدو. الأردن استجواب في وقت لاحق الطيارين الإسرائيليين الأسيرين الذي اعترف ' انها تريد تم تدريب لمدة عام ونصف على النماذج التي كانت النسخ المتماثلة الدقيق لل أهداف التي سيكون لكل لمهاجمة ' . عقدت الممارسات واسعة النطاق كل أربعة أشهر سنويا و التي تنطوي على كل طائرة واحدة اسرائيليين في الهجوم الشامل، موجة بعد موجة ... مع القنابل الحية و الذخيرة المستخدمة "
[ تركيزنا ] (E. O'Ballance P.55 الحواشي ) .

 كانت الدقة غارات قبل الفجر إسرائيل في 25 المطارات المصرية 6 يونيو 1967 ليس من قبيل الصدفة ولكن نتيجة لسنوات من الحذر والتخطيط التخفي . وتم تدريب جيش الدفاع الإسرائيلي وجاهزة. استخدموا تكتيكا شريرة : " تحلق في منخفضة جدا، تحت الرادار ثم قفز عالية فقط قبل أن تصل إلى أهدافها. تظهر على الرادار المصرية ، وكان الهدف لتحذير المصريين في آخر ل حظة لذلك الطيارين من شأنه أن ندخل في قمرات القيادة الخاصة بهم و يتم تدميرها على الارض مع طائراتهم "
( O'Ballance ، P.64 ) . هذا خلفها " 100 الطيارين المصرية ميتة" ( المرجع نفسه P.66 ) تفاقم مصر "النقص الحاد التجريبية . كان لديهم 350 فقط الطيارين القتالية المدربين " ( المرجع نفسه P.59 ) .

دور مارشال AMER : كيف يمكن تفسير انعدام تام لل استجابة من قبل القوات الجوية المصرية ؟ عاملين في يوم واحد في الحرب قرر النتيجة في صالح إسرائيل :
1 . في صباح يوم من الهجمات الاستباقية سلاح الجو المصري كان مجرد ' تنحى ' من الصباح بتعديل صفحة ' الاحماء ' ، الدفاعات الجوية كذلك. لماذا؟ وكان من المقرر أن يعقد " بجولة تفتيشية ' قائد الجيش المصري المشير عامر الأركان . هذا يعني " دائما في كل المطارات المصرية و الطائرات واصطف بدقة تصل على مدارج " ( O'Ballance ، P.65 ) مما أدى إلى " 418 طائرة عربية دمرت في اليومين الأول والثاني ، 393 على أرض الواقع، ل يفقد من إسرائيل 26 طائرة " ( P.79 ) . ماذا عن مدفعية مضادة للطائرات ؟ كان حدات الدفاع الجوي أوامر بعدم فتح النار على أي طائرة في حال ضرب المشير عامر عن طريق الخطأ . لم يلغ النظام حتى عاد عامر سالمين إلى HQ .

الانضباط الصارم : تحت الانضباط الصارمة التي فرضتها المستشارين العسكريين السوفيات في مصر في كل أمر كان لا بد من يطاع مهما كانت لا معنى لها . واعتبر هذا المستوى العالي من الانضباط في تسعة المطارات المصرية وليس ضرب في أول هجوم إسرائيل. مزيد من العودة من خط المواجهة ، واستهدفت هذه من موجة ثانية من المهاجمين الإسرائيلي حتى الآن
" للحصول على 90 دقيقة أطلق ليس طلعة جوية واحدة منها. و أوضح أن كبار الضباط في مفتاح كانت ' تقطعت بهم السبل في الهواء " وغير قادر على إصدار أوامر . كان طائرة هليكوبتر تقل المشير عامر، العام صدقي وغيره من كبار ضباط سلاح الجو الموظفين على البقاء في الجو ل 1 ½ ساعة قبل ان تتمكن من العودة إلى القاهرة . ترك هذا لسلاح الجو بأكمله وتنظيم الدفاع الجوي بالشلل و دون أوامر - حتى بعد فوات الأوان " .
2 خطأ عامر : جاء الخطأ الثاني في وقت لاحق في اليوم الأول عندما وزير الدفاع المصري ، بناء على نصيحة بالذعر المارشال عامر ، أمر انسحاب القوات البرية من منيعا ' أول خط الدفاع ' ( إف دي إل ) إلى ' خط الدفاع الثاني " ( SDL ) ، 25 كيلومتر الى مزيد من الأراضي المصرية . السوفياتي عقيدة الدفاع تمليها ' حلقات ' ثلاثة الدفاع ، 25 ميلا بحريا ، استنادا إلى الدروس المستفادة من الحرب العالمية الثانية ضد الألمان و كان 25 كيلومتر مدى صاروخ كاتيوشا المدفعية . محكوم جيش مصر.

اشتعلت في فتح، في الصحراء، من دون ماء أو الإمدادات ، ويتعرضون ل هجمات جوية ثابتة معظم لم البقاء على قيد الحياة . لم يكن الحرب ولكن الذبح. عرضت أعمدة طويلة من المركبات المحترقة إلى وسائل الإعلام الغربية بأنها " الأدلة" المصريين هربت ' (' دورية إسرائيلية يمر المركبات دمرت '،' حرب الأيام الستة ' p.169 HP يلموت ، الحرب في سلام السير روبرت تومبسون (تحرير ) لندن : أوربس ، 1981 ) . ولدت هناك أسطورة .

RUN- AWAY المصريين : نظرا التغطية في جميع أنحاء العالم صورة واحدة سيئة السمعة أظهرت مئات من الأحذية المصرية تراكمت بجانب قناة السويس . تفاخر وسائل الإعلام في ذلك الوقت: " المصريين هم مثل الماشية أنها لم تكن تستخدم ل ارتداء الأحذية. عند الهجوم الجيش الإسرائيلي أنها تعمل بعيدا. لتشغيل أسرع عبر الصحراء التي نبذها أحذيتهم ، ثم قفز في قناة السويس و سبح على حياتهم " . لطيف ، صورة عنصرية - ولكن كاذبة . يعمل على الرمال الساخنة من دون أحذية ليس أسرع. صور أخرى تظهر الأسرى المصريين دون أحذية أو الزي الرسمي ( 'الإسرائيليين تمرير السجناء المصريين HPWillmott المرجع نفسه . P.172 ) .
جردوا من ملابسهم الداخلية من قبل الخاطفين الاسرائيلية لمنع هروب . يعرف الإسرائيليون الرمال الساخنة لا يعني الهروب كما المصريين ، مثل الإسرائيليين ، وكان أقدام الحساسة جدا. عروض أخرى يجبرون الأسرى المصريين، ، تحت تهديد السلاح ، لإزالة أحذيتهم (' السجناء حافي القدمين لا تعمل حتى في الصحراء - القوات المصرية إزالة أحذيتهم ' p.138 في ايان هوغ خامسا آلة الحرب الإسرائيلية (نيو جيرسي : تشارتويل كتب ، 1983 ) ، واستخدم وسائل الإعلام NYC سادة المشاعر المعادية للعرب من العام الغربي لتعزيز كذبة عنصرية.

جنوب أمامية VERSUS شمال الجبهة: هل نعطي مصر الكثير من الائتمان؟ دعونا نقارن الوضع في مصر على الحدود المصرية أو " الجبهة الجنوبية " إلى الوضع على الحدود السورية أو " الجبهة الشمالية " . عندما هاجمت اسرائيل الجيش السوري هذه ، مثل المصريين ، وتستخدم تكتيكات السوفياتي. دون المارشال عامر كانت النتيجة مختلفة جدا. بدلا من ' الهرب ' الجيش السوري " ثبتوا و كافح حتى تجاوز " ( p.256 ) . البقاء في أعماق بهم FDL المحصنة ، واضطر الجيش الإسرائيلي للذهاب في بعدهم.
 " قاتل السوريين مرة أخرى أيضا. سلاح الجو الإسرائيلي حلقت المزيد من البعثات ضد السوريين من جميع الجبهات الأخرى معا " ( p.257 ) . القتال القبو إلى القبو مكلف في القوى العاملة و بطيئة جدا. فقدت إسرائيل ضعف عدد الرجال في سورية ضد مصر : 70 قتلوا في العمل ( KIA ) ​​ضد مصر ل 1،500 المصريين قتلوا (ص 117 ) . ضد سوريا خسر الجيش الإسرائيلي 152 KIA و 306 جريحا ل تفقد فقط 1،000 السوريين ( p.257 ) . دون نتائج عامر على الجبهة الجنوبية كان مختلفا جدا . ( تركيزنا )

HEBOLLAH ، 2004: ونحن نرى كيف أن الميليشيات اللبنانية السورية نصح ، حزب الله ، أنتج حالة من الجمود مماثلة خلال الحرب '34 - يوم ' من أغسطس وسبتمبر عام 2004 عندما هاجمت إسرائيل، بقي حزب الله في عمق مخابئهم . رفض تشغيل ، فإنها أجبرت الجيش الإسرائيلي للذهاب في بعدهم. إسرائيل تكلف مئات قتلوا وأصيب حتى الآن اكتسبت إسرائيل لا الأرض. وضع حرج في ساحة المعركة، وخفضت إسرائيل بعجز ل قصف بيروت ، مما أسفر عن مقتل 1،000 المدنيين والقيام 8 مليار دولار أمريكي من قيمة الضرر . كسرت أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر . ولكن قراءة وثيقة من يظهر الحرب ' أسطورة ' 1967 كان كاذبة من بدايتها ، و إنشاء وسائل الإعلام الغربية المؤيدة لإسرائيل .

دور الولايات المتحدة في حرب 1967 ؟ كشفت O'Ballance دليل على وجود دور نشط الولايات عسكرية محتملة في الحرب.
" أبلغت الملك حسين في صباح اليوم الأول أن شاشات الرادار له على جبل عجلون ( قبل أن يتم اخماد العمل قبل منتصف النهار ) رصدت مجموعات من الطائرات التي تحلق من الأجسام الثابتة في البحر الأبيض المتوسط ​​نحو منطقة المطار اللد . اجتاز هذه المعلومات على الرئيس المصري جمال عبد الناصر. و يساعد كل من خلص " قوى أجنبية " إسرائيل [ مع هجماتهم ] " ( المرجعان نفسهما . P.80 ) .
تشير مؤلفين آخرين وأرسلت هذه الطائرات لمهاجمة مصر من قبل الرئيس الأمريكي جونسون بعد أن أبلغت بشكل خاطئ وكانت مصر قد هاجم ' الجاسوس السفينة الأمريكية يو إس إس ليبرتي . تحولت هذه المفجرين المسلحة نوويا مرة أخرى بعد علمت جونسون كان إسرائيل ، وليس مصر ، وراء الحرية في محاولة غرق .


BRISBANE RIGHT معا : اجتمع قادة من عدة جماعات منطقة بريسبان بعد ظهر اليوم بالقرب من بريسبان لاتفاقية التنوع البيولوجي من السبت 13 Decembis 2008 إلى إحياء ذكرى انتفاضة يوريكا 3 Decembis 1854 و أعضاء الشرف و الدم ، العمل الوطني، و الكتائب المسيحية GSG الحاضر . ظهرت العديد من ريدز غير المدعوة ولكن سرعان ما غادر عندما أصبح واضحا أننا ' يعني الأعمال " . وكان ثلاثة و ساعة لقاء مثمرا . نتطلع إلى التعاون في المستقبل.

USTRIP : ل محرر 29 Novembis 2008 STORM كان 4 في الولايات المتحدة الأمريكية بدعوة من عدة مجموعات الولايات المتحدة و الأفراد توجيه الدعوة للتحدث في كاليفورنيا (غرب )، تكساس (جنوب ) واشنطن العاصمة (شرق) و بيتسبرغ ( شمال شرق ) . السفر بالحافلات و يبقى في النزل المحلية والمنازل تمكين اتصال مع " الرجل العادي " (ومعظمهم من السود و المكسيكية ) . وصوله في يوم الانتخابات الرئاسية و ترك في عيد الشكر كانت الفرصة لمراقبة العملية السياسية مباشرة. أنا لا تزال تحاول استيعاب ما كان ينظر و يسمع . نأمل رحلة إبلاغ مزيدة بملحوظات المستقبل. بالنسبة لأولئك المعنيين تم الرحلة بالكامل على نفقتي الخاصة : أي تكلفة ANA .

قصة مألوفة : تم الاتصال ANA بواسطة مؤيد مع ما، بالنسبة لنا، هو الآن قصة مألوفة القديمة. له كبار السن ، وهما زوجان الأبيض في السبعينات ، ويعيش في قوانين التقاعد في في كل صغيرة بيضاء قلد بلدة بلد . جاء بمثابة صدمة - رحلة الأخيرة إلى " الأراضي الغريبة ' - جنوب نهر تويد . زاروا مع الأصدقاء في ايستوود في الشمال و الجانب سيدني. مرة واحدة مساحة كل البيض فوجئوا للعثور عليه الآن الآسيوية تماما، وبصرف النظر عن أصدقائهم. واضاف "لكن الجميع كان لا يزال ودية للغاية : " قالوا العرجاء . كما لو كانت ودية الآسيوية أي تهديد أقل لوجودنا العنصري.

صدمة : تم انتقد هذا مؤيد لسنوات عديدة من نفس الزوجين الأبيض القديمة ل ' العنصرية ' . الآن هم في حالة صدمة عميقة. مؤيد يقارن إلى شخص الذين رفضوا تعلم السباحة الحياة بأكملها بهم الذين يجدون أنفسهم الآن الغرق. طلب منا : "ماذا يمكنني أن أقول؟ " لقد قلت لكم ذلك ؟" نسمع هذا بشكل متزايد في كثير من الأحيان . البيض غبي ' بعد ' في الخوف. تسعى بشكل محموم المنقذ ولكن رفض ANA و غيرها. حتى أنهم يدركون الخطر لدينا سباق و الأمة هم في وسائل الإعلام التلقين مدى الحياة ' في ركلات . انها تريد ان يموت بدلا من " عبور الخط " إلى جانبنا . يلخص الغرب : المرضى. حزين ، ولكن الانتحار.

P O مربع 635 Strathpine PS 4500 أستراليا فتاه . 0448 187 582 البريد الإلكتروني: australiannationalaction@yahoo.com.au
بلوق : australiannationalaction2.com.au /

No comments:

Post a Comment