Monday 12 May 2014

STORM لا. 70 نشرة الإعلام الأسترالية العمل الوطنية جولي 2009

STORM
        لا. 70                                 نشرة الإعلام الأسترالية العمل الوطنية جولي                                  2009
ANA تقبل أية مسؤولية عن المعلومات المقدمة / الاستدلال . STORM هو مصدر المعلومات فقط.

BROTHER BIG في مكتبك : نوصي أي الذين لم أقرأ الرواية النبوية '1984 جورج أورويل ' أن تفعل ذلك . وقال انه يتوقع مستقبل الاشتراكية حيث الديكتاتور ' الأخ الأكبر ' موجود في كل مكان باستخدام ' شاشات عن بعد ' لمراقبة كل مواطن. سواء في المنزل أو العمل أو في الشارع والجميع شاهد و استمع إلى 24 /7.

بيل جيتس : 'ويندوز فيستا ' هو آخر عرض من بيل غيتس وسائل الإعلام الإمبراطورية. مع نظامه مايكروسوفت تستخدم الآن على أجهزة الكمبيوتر 95 ٪ يحكم هذا ' الملياردير الخيرة " في جميع أنحاء العالم الآن في العالم من المعلومات. فيستا يرسل جميع المعلومات الكمبيوتر المنزلي الخاص بك إلى Microsoft الوسطى في الولايات المتحدة الأمريكية ل ' تخزين ' . هو بيل غيتس إخوانه الكبار " ؟

لا يمكن أن تحذف؟ وقال اتصل بنا كمبيوتر Dell أصدرت الولايات المتحدة له يفعل نفس الشيء من خلال ميزة ' ديل مساعد Office " لها . انه لا يريد ذلك، ولكن لا يمكن أن يمحو ذلك. ظهرت على الانترنت اليوم واحدة كجزء من حياته العادية " تحديثات " من Dell. ماذا أعني انه 'لا يمكن حذف' ؟ عندما قرأ ' إرشادات الإزالة ' هذه العبارة الشريرة ظهرت : " يمكنك إزالة هذا الرمز من الظهور على الشاشة ولكن ليس هذه الدالة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك " . آسف. بمجرد تثبيته في حد ذاته لا يمكن حذفها - حتى لو كنت تعتقد أن لديك . جلبت انتباه اتصال ل ، وهو ' المهوس الكمبيوتر ' المحلية أجاب : " جيد ! لدي ذلك. يعني ويندوز إصلاح أي مشاكل دون عناء لي " . هم . ما هذا الخط القديم ؟ ' العبيد تنمو إلى الحب قيودهم " .

الفيروسات والديدان و أحصنة طروادة : نحن التحقيق ويندوز فيستا. بحروف صغيرة في ' العقد على الانترنت ': " يجب أن يرفض الإذن لتركيب هذا النظام الآن Windows قد تثبيته في وقت ما في المستقبل دون إذنك " (التشديد لنا ) . بجنون العظمة بما يكفي بالنسبة لك ؟ هل نتساءل الذي يمضي الكثير من الوقت و الطاقة وخلق ما يسمى " الفيروسات " (حذف مواد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ) ؛ " الديدان " (برامج النائم الذي يسرق المعلومات الخاصة بك و إرساله إلى كل من نشأت ' الدودة ')؛ ' حصان طروادة ' ( البرامج التي اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تكون بمثابة جزء من شبكة لشخص آخر دون إبلاغ لك). [ وأنا أكتب على ' المنبثقة ' الإعلان من ' دعم Dell ' يقول : 'ليس لديه جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أحدث حزمة خدمة Windows و التحديث الأمني. انقر الآن لتثبيت ' . أنا فوق "إزالة" . فإنه يجيب : " قمت بحذفها دعم Dell . سنقوم رصد النظام الخاص بك للتأكد من هو الأمثل " . أه أوه ] .

الجنائية أو " شرطة " ؟ كيفية ' قبض على لص " ؟ استئجار اللص . تريد إزالة الديدان ؟ استئجار الخبير الذي اخترع دودة في المقام الأول. الناس الذين يقدمون " علاج " أيضا انتشار المرض الأصلي. أمر منطقي . نحن دراستهم للخوف و المخترعين بعد الأصلي من أجهزة الكمبيوتر الشخصية المجهولة " المتسللين " في الأصل المتسللين أنفسهم. وكان جيتس عمل بأجر الأولى باعتبارها من العمر 17 عاما . تم التعاقد معه من قبل شركة أمريكية صغيرة بعد أن قبض عليه " القرصنة " المركزية الخاصة بهم. أنها استأجرت له ك ' خبير أمني ' من أجل سد الثغرات هو نفسه قد خلق . هذا اللص هو الآن محسنا الملياردير . وقد قام بتغيير طرقه ؟ صدر مؤخرا غيتس وثائقي : " انه ارتفع الى السلطة عن طريق السرقة أفكار الآخرين . ثم تباع أفكارهم يعود لهم - الآن بموجب ترخيص لنفسه " .

المزيد من جنون الشك : ومنذ عام 2001 تم تجهيز كل هاتف المحمول مع GPS (نظام تحديد المواقع العالمي ) . نفس الجهاز المستخدم في السيارات لتوجيه السائق على أفضل مسار إلى وجهتهم . اعتبارا من عام 2008 تم تثبيته في جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة. عذر ؟ " قد تسرق " . هاوعد الجيش الامريكي قتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ( أسامة بن لادن ) في نوفمبر 2001 ، في الشهر الثاني في الحرب على الإرهاب ؟ العرب هم من المدمنين على الهواتف النقالة . في النصف من العالم دون هواتف " الهاتف الثابت " ، و العالم الثالث ، شركات غربية مثل نوكيا و ' قفز على ' تثبيت مكلفة من خطوط الهاتف التقليدية. تفضل العمل على 25 $ رخيصة الهاتف المحمول. في أجزاء من أفريقيا و الهند هذه بالفعل هذه موجودة ، وغالبا ما تعود ملكيتها ل قرية بأكملها. قرية ، مهما كانت فقيرة ، يمكن أن يكون الآن الاتصال الفوري العالم .

الإعدام ل أسامة بن لادن - و ALL الولايات المتحدة: كيف كان أسامة بن لادن قتل ؟ وقال شهود عيان في أفغانستان : " كنا الجلوس لتناول الطعام عندما طار هذا 19 قدما صواريخ طويلة الماضي ، بانخفاض فم النفق حيث كان أسامة بن لادن و 300 رجل . انفجرت ؛ انهار الجبل كله عليها. لم نتمكن من حفر بها. هربنا " . هاوعد صاروخ العثور عليه ؟ طار إشارة الهاتف المحمول . حصلت الولايات المتحدة على فكرة من روسيا الذين لم الشيء نفسه في الأسبوع الأول من عام 1995 الحرب الشيشانية إلى رئيس منتخب ديمقراطيا ل جمهورية الشيشان . مكالمة هاتفية القادمة التي يمكن أن تكون الإجابة الأخيرة.

الحرب من 2:00 الطيور ABCTV Solday 18 يانوس 2009 (2005 وثائقي) ( 50 دقيقة):
المنتج التنفيذي أنتوني جيفن ؛ الكاتب / المنتج ريتشارد قصب . قبل إنتاج الأطلسي ل أنيمال بلانيت . استنادا كشفت عن وثائق بريطانية سرية لل من الحرب العالمية الثانية.
فريد دايك من الخدمة الوطنية حمامة :
"في الحرب العالمية الأولى الجيش البريطاني و الجيش الأمريكي يستخدم أكثر من 200،000 الحمام رسول في الخنادق لتسليم الرسائل. في نهاية الحرب كل من المملكة المتحدة و الولايات المتحدة ' تجمهروا حول دي ' حمامة الخدمات الخاصة بهم. فعلت ألمانيا لا. في عام 1939 كان لبريطانيا أن تبدأ مرة أخرى. في البداية كانوا الحمام فقط على القاذفات البريطانية. وأطلق سراح من الطائرة اسقطت " لتكشف عن مواقعها . كان الإنقاذ الأكثر شهرة من قبل ينكي حمامة صدر من منتصف بحر الشمال. لهذا نالت ميدالية ديكنز الأولى ، وميدالية الحرب لل البطولة - وهو ما يعادل الحيوانية للصليب فيكتوريا. وقد فاز ديكنز خمسة خيول ، 18 البط و الحمام 32 " .
جذبت أمثلة مثل ينكي انتباه المجتمع العسكري على نطاق أوسع. وكيل سابق MI 14 جاك لوفيل : " فائدة من الحمام يؤدي إلى وحدة الاستخبارات البريطانية الذي يتم إنشاؤه - MI 14 . " أجريت الحمام MI14 الى فرنسا مع التنفيذي العمليات الخاصة ( الشركات المملوكة للدولة ) . عاد الحمام الشركات المملوكة للدولة الى بريطانيا مع فيلم التصوير من المقاومة الفرنسية ، والطريقة الوحيدة هذا يمكن نقلها. استغرق الألمان علما استخدام بريطانيا من الحمام . عضو الألمانية الخدمة حمامة السابق لودفيغ Spitweiser : " GPS لدينا مدربين حمامة اعتراضية - القطامي الصقور " من 1942 فصاعدا هذه القوات حمامة البريطانية أهلك LS : " الصقر يسافر بنفس سرعة حمامة ، 60 ميلا في الساعة في مستوى الطيران ، ولكن في . هبوطها الحاد الصقر يمكن أن تصل إلى 200 ميلا في الساعة " . سقطت الحمام البريطانية أيضا إلى الصقور البرية التي تعيش على طول ساحل البريطانية حتى أصدرت الحكومة البريطانية قرارا . وكانت جميع الصقور إلى أن " إطلاق النار على البصر " .

خلق مشكلة : وكلاء الألمانية في بريطانيا تستخدم أيضا الحمام . دون البرية الصقور البريطاني وصل إلى أكثر الحمام الألمانية وطنهم قاعدة في فرنسا. المؤرخ العسكري جون هيوز ويلسون : " بريطانيا أعادت بسرعة Peregrines إلى البرية ولكن هذه المرة تدريبهم لالتقاط على قيد الحياة، لا تقتل ، الحمام العدو. استغرق بريطانيا اثنين من الحمام الألمانية كما الأسرى . MI 14 وكلاء نسخ الأرقام التسلسلية الألمانية و مميزة ' رسالة حلقات " على أرجلهم و المجهزة ل هذه ضعيفة، من الدرجة الثانية الحمام البريطانيين الذين كانوا ثم أطلق سراحه من الطائرات فوق المحتلة فرنسا. الحمام المقنعة ، ويجري أضعف من أن يطير المنزل ل بريطانيا ، توافدوا بشكل طبيعي إلى أقرب حمامة دور علوي .

وضعها في أيدي الألمان ( كان يعاقب عليها بالإعدام حيازة الحمام المدنيين الفرنسية ) . ولكن في التنكر لها نقلوا عن وكلاء خدمة حمامة الألمانية العادية. على هذا النحو نقلوا إلى الساحل الفرنسي و إرسالها إلى بريطانيا يحمل رسائل إلى وكلاء الألمانية . بدلا من ذلك عاد إلى وطنهم قاعدة في خدمة حمامة الوطني البريطاني . تسليم هذه سري لل استخبارات الألمانية على التوالي في أيدينا " . بحلول نهاية الحرب في BNPS عانى 85 ٪ خسائر بشرية.

SBSTV أخبار العالم أستراليا 18:30 Tuisday 20 يانوس : 2009
"واشنطن العاصمة تستعد ل افتتاح أول رئيس أميركي أفريقي لها . شائعات فقد تنعقد وزير الدفاع روبرت غيتس في " مكان آمن " في حالة وقوع كارثة " .

بي بي سي وورلد سيرفيس ج / - SBS راديو 93.3FM 430am Wodensday 21 يانوس : 2009
" البث المباشر المستمر من افتتاح باراك أوباما " .

قناة تسعة أخبار 04:30 ود 21 يانوس : 2009 " البث المباشر المستمر من افتتاح أوباما " .
مباشر - لماذا ؟ لماذا يجب أن تهتم وسائل الاعلام الاسترالية و البريطانية كثيرا عن تركيب بعد آخر دمية الرئيس الأمريكي ، أحدث رهينة نظام الرأسمالي الفاسد ؟ نفس النظام وعود من ذلك بكثير حتى الآن لا تخدم سوى اللصوص و الطفيليات. لم يكن أي من هذه الشبكات وسائل الاعلام يهتم بما فيه الكفاية لإعطاء جيو. بوش اثنين التنصيب أكثر من إشارة عابرة مساء نشرات الأخبار. فلماذا الكثير من المتاعب لأوباما ؟

REDS و النظام في أزمة : من Decembis 2007 إلى 2008 Decembis أوشك النظام الرأسمالي الجشع ثم انهارت . فرصة المسموح بها، الفضاء السياسي ل ' القوات أخرى ' . في الماضي كان هذا يعني الشيوعية . حتى المراقب العادي يعرف ما يسمى الشيوعيين اليوم هم العصرية، و البيئيين خطوة أطفال الستينات . لا الأصوليون السياسية ولكن رقائق ضعيف ، تخديره من أتباع قد تم بين رموز مثل فيدل كاسترو و تشي غيفارا. مثل هذه المجموعات تشغيل مثل ' Antifas ' و أجهزة anti-white/pro-immigration الأخرى. من أجل التغيير الحقيقي الوحيد ' البديل' هو حق . وكم الشيوعيون يقبعون في السجون بسبب معتقداتهم ؟ لا شيء ! وكم اليمينيون ؟ مئات ! ريدز الدور الوحيد الآن هو أن يمنعنا الاستيلاء على السلطة ، إلى ' التدخل تشغيل ' ل نظام جدا يدعون لمعارضة - الرأسمالية .

لماذا أوباما ؟ حملة أوباما على تذكرة من " التغيير" . بسيطة في التفكير، حتى الساخرين ، يقول انتخابه " يظهر أمريكا يمكن أن تتغير، يمكن أن تتحول في ' العمل كالمعتاد ' العودة السياسية ، على ماضيها العنصري ، وغيرها " . اتخذت المتشككين حتى تصلب في الهرج والمرج من قبل وسائل الإعلام . ولكن الانتظار : لم هذا نفس صوت أوباما في مجلس الشيوخ للموافقة على 700 مليار دولار " بيل الإنزال البنك ؟ فعل هذا شهر واحد فقط قبل انتخابه . تظهر سجلاته " جمع ​​الأموال " قفزت من 65 مليون دولار أمريكي في سبتمبر 2008 إلى 155 مليون دولار أمريكي في أكتوبر 2008، قبل وقت قصير من إجراء التصويت . أين أن الحائز على صوت إضافي قدره 100 مليون دولار تأتي من؟ البنوك نفسها التي استفادت من ' إنقاذ ' . في حين واعدة لا ' العمل كالمعتاد ' أكثر فعله أوباما بالضبط.

MARKETING / التعبئة والتغليف: أوباما هو مجرد منتج ملتوية أخرى من نظام فاسد تماما ولكن وسائل الإعلام ، سواء الخاصة و الحكومية ، وعملت بجد لحزم بأنه " منقذ العالم". هذا منع المقامرون المتراخية ، الذين قد فقدوا وظائفهم ، والمعاشات التقاعدية و الآجلة ، من تبحث عن بديل . بالنسبة لنا. تركيب ' O' نفخ الحياة في نظام لبضع سنوات أخرى. H.L. قال منكن : " لا أحد من أي وقت مضى فقدت المال عن طريق التقليل من ذكاء الجمهور العام " . سوف ' O' إعطاء أسياده الرأسمالي / مصرفي ل التقاط الانفاس التي يحتاجونها ل تدبر أمرها من خلال الأزمة الحالية، بالكامل من صنع أيديهم .

ولكن إذا فشلوا يمكنهم اطلاق النار دائما له ، وخلق شهيدا في الذي لا يمكن أن يتحقق الأشياء الفظيعة اسم - مثل أسلافه ابي لينكولن و كينيدي JF . يفوز إما نظام الطريقة. على الرغم من هذه الصحافة ANA على : الجماهير المعرض dozey أن جميع الوعود الرأسمالية ليس الذهب ولكن السم حبوب منع الحمل الملفوفة هدية ؛ جميلة ، كذبة المعطرة . يكون صريحا : ليس خطأهم و مبالغ منزلهم ، قد ذهب إلى الهند وظائفهم أو أطفالهم لا يستطيعون الحصول على التعليم. هو في النظام. نفس النظام ' O' وشركاه وعدت إلى حفظ.

حان الوقت ل أكتيون : الآن أكثر من أي وقت مضى الجماهير جاهلة تحتاج الحقيقة . حيث آخر سوف يحصلون على ذلك، ولكن من منا ؟ الآن هو الوقت المناسب ل مضاعفة ميزانية الدعاية الخاصة بك ؛ تبسيط المواد الخاصة بك ؛ جعلها أكثر سهولة لل شرع برنامج الأمم المتحدة لل . إسقاط المعتادة الخاصة بك ' العبارات الصيد ' و شعارات . أعتقد : " ماذا تحتاج الجماهير لسماع '؟ إرسال بطريقة مبسطة ، كما تفعل وسائل الإعلام التي تسيطر عليها. إرسال كأنها ل من العمر ست سنوات . فكرة واحدة فقط في النشرة. ' يبقيه بسيط . وقد يحظى بالرعاية هذه الحمقى . فإنها لا يمكن التفكير في طريقهم للخروج من المشاكل. تذكر ذلك. الكلام كما هو إلى تؤخر . أخذها خطوة واحدة في وقت واحد. أفضل نتيجة هي عندما يأتون إليك بعد أسبوع و اقول لكم نفس الحجة كنت قدمت لهم - ولكن هذه المرة كانوا يعتقدون انها فكرتهم ! باختصار أنها الآن تملك الرسالة.

الثابتة يؤتي ثماره : تكلم الرجل القديم في الستينات من عمره ل دينا واحدة من عضو في الآونة الأخيرة . بعد ستة أشهر من المدخلات بطيئة عنيدا و أخيرا " النقر " . وقال : "صحيح : يتم تشغيل العالم *** ليالي! حصلت على دليل ! " جميع أمام عرقه ، خلاطات زملاءه في العمل . لم يكن الخوف. كان جميلا أن نرى ' العالم الجديد ' تفاهم تفتح له . استغرق ذلك الوقت والكثير من الصبر. ' O' سوف تفشل في تحقيق . قد يستغرق 2-3 سنوات لتصبح واضحة لهم حتى تكون جاهزة مع إجابات ل " لماذا لا يمكن أن يبدو له أن ينجح ؟ ليس بسبب " انه أسود البكم الحمار ! " ولكن لأنه دمية في يد النظام. النظام و يجب الإطاحة سر الماجستير ، وليس لها أجير ماله المدفوع على عقود لمدة أربع سنوات . ويقول : " لا تغيير المضحكين - تغيير كامل مجموعة المتابعة " .

ص 635 Strathpine PS 4500 أستراليا فتاه 0448 187 582
البريد الإلكتروني : australiannationalaction@yahoo.com.au
بلوق : australiannationalaction2.com.au /

No comments:

Post a Comment